الرئيسية الأخبار شركة The Potcast Productions تُنهي جولة تمويل ما قبل البذرة

شركة The Potcast Productions تُنهي جولة تمويل ما قبل البذرة

شركة Vodafone Business تمنح TPP جائزة Gold Ticket لأدائها المتميز في برنامج Shark Tank

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال مُتوفّرٌ أيضاً باللّغة الإنجليزيّة هنا.

أعلنت شركةُ The Potcast Productions (TPP)، الشّركة المصريّة النّاشئة في مجال إنتاج البودكاست، عن إتمامها جولة تمويل ما قبل البذرة بنجاحٍ. وقد تمّ تأمين هذا التّمويل من خلال استثماراتٍ استراتيجيّةٍ من شركة Innovative Media Productions (IMP) والمستثمر البارز أحمد طارق خليل.

ويأتي هذا التّمويل الإضافيّ بعد المرحلة الأولى من التّمويل التي أهّلت الشّركة للانضمام إلى الموسم الثّاني من برنامج Shark Tank المصريّ في أبريل من هذا العام. وهذه الخطوةُ الهامّةُ ستساهم في زيادة إنتاج الشّركة من المحتوى، وتوسيع جهودها التّسويقيّة، وتسريع وتيرة إنتاج برامج بودكاست جديدةٍ تستهدف جماهير متنوّعةً.

تأسّست شركة The Potcast Productions في عام 2020 على يد إسلام عادل، ومنذُ ذلك الحين، أطلقت الشّركة 15 برنامج بودكاست متنوّعاً نجحت في جذب 7 ملايين استماع وأكثر من 60,000 ساعة مشاهدة خلال فترةٍ قصيرةٍ لا تتجاوز السّتة أشهرٍ.

وفي إعلانٍ سابقٍ، كشفت TPP عن خططها الطّموحة للتّوسّع في الأسواق الإقليميّة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتّحدة. وهذه الخطط تأتي في إطار سعي الشّركة لتعزيز وجودها في المنطقة وتقديم محتوىً متميّزٍ يُلبّي احتياجات المُستمعين في هذه الأسواق.

ومن الجدير بالذّكر أنّ شركة Vodafone Business قد منحت TPP مُؤخّراً جائزة Gold Ticket Award تقديراً لأدائها المُتميّز في برنامج Shark Tank، ممّا يعكس التّقدير الكبير الذي تحظى به الشّركة من قبل الجهات الفاعلة في الصّناعة.

بهذا التّمويل الجديد، تتطلّع The Potcast Productions إلى تعزيز قدراتها الإنتاجيّة وتقديم المزيد من البرامج عالية الجودة التي تُساهم في إثراء مشهد البودكاست في المنطقة. إنّ دعم IMP والمستثمر أحمد طارق خليل، يعكسُ الثّقة الكبيرة في رؤية الشّركة وقدرتها على تحقيق النّموّ والابتكار في مجالِ صناعة البودكاست.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: