عن موقع Inc. عربية

عن موقع Inc. عربية

Inc.arabia.com هو موقع إلكتروني للأعمال والشركات الناشئة يركز على الفعاليات ومستقبل التكنولوجيا والأعمال، ويقدم خدماته لمنطقة الشرق الأوسط.

بواسطة فريق عربية.Inc

Inc.arabia.com هو موقع إلكتروني للأعمال والشركات الناشئة يركز على الفعاليات ومستقبل التكنولوجيا والأعمال، ويقدم خدماته لمنطقة الشرق الأوسط.

يسلط موقع Inc.arabia.com الضوء على أحدث الاتجاهات والأفكار في مجالات تأسيس الشركات والأعمال والابتكار والتكنولوجيا في جميع أنحاء الشرق الأوسط ويغطي بشكل أساسي أحدث تطورات الأعمال على الصعيد محلي والإقليمي والعالمي مع الاستفادة من موارد المحتوى الشاملة لموقع Inc.com.

يقدم موقع Inc.arabia.com تحليلًا متعمقًا ومقابلات حصرية وتقارير أصلية لإعلام وإلهام رواد الأعمال والمديرين التنفيذيين وصناع القرار في المنطقة.

تقدم مجلة Inc. للشركات المتنامية حلولاً عملية لرواد ورجال الأعمال المبتكرين اليوم. من خلال المعلومات والنصائح التي تغطي كل المهام التجارية والإدارية تقريبًا، بما في ذلك التسويق والمبيعات وإيجاد رأس المال وإدارة الأشخاص، تساعد شركة Inc. أصحاب الأعمال والرؤساء التنفيذيين على بدء أعمالهم وإدارتها وتنميتها.

تقوم شركة حاوي بالشراكة مع Inc. Business Media بتقديم محتوى عالي الجودة في الشرق الأوسط من خلال تقديم القصص والنصائح ودراسات الحالة المذهلة على موقع Inc.Arabia.com لتحقيق قيمة كبيرة للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حول Inc. Business Media

Inc. Business Media هي العلامة التجارية الرائدة في مجال الوسائط المتعددة لرواد الأعمال. تهدف شركة Inc. من خلال صحافتها إلى إعلام وتثقيف ورفع مستوى صورة المجتمع: أي دعم المجازفين والمبتكرين والمغامرين الذين يصنعون المستقبل. يصل عمل شركة Inc. الحائز على عدة جوائز إلى أكثر من 50 مليون شخص عبر مجموعة متنوعة من القنوات، بما في ذلك الفعاليات والمطبوعات الرقمية والفيديو والبودكاست والنشرات الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي. تقوم قائمة Inc. 5000 التابعة لها، والتي يتم إنتاجها كل عام منذ عام 1982، بتحليل بيانات الشركات للتعرف على الشركات الخاصة الأسرع نموًا في الولايات المتحدة من خلال هذه القائمة وغيرها من قوائم Inc. المرموقة، مثل Female founders وPower Partners، مما يمنح مؤسسي الشركات الكبرى الفرصة للتفاعل مع مجتمع شامل من أقرانهم، إضافة إلى المصداقية التي تساعدهم على زيادة المبيعات وتوظيف الأشخاص الموهوبين.
لمزيد من المعلومات، قم بزيارة:  www.inc.com.

لمحة عن مجموعة حاوي الإعلامية

مجموعة حاوي الإعلامية هي منصة رقمية رائدة للحلول الإعلامية والإعلانية التي تستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمتلك "حاوي" وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع أكثر من 20 مليون مستخدم شهرياً وأكثر من 100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، ولها مكاتب في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.

آخر تحديث:
تاريخ النشر: