الرئيسية الأخبار شركة Zeroe الإماراتية تجمع 2.2 مليون دولار في جولة تمويل بذرية

شركة Zeroe الإماراتية تجمع 2.2 مليون دولار في جولة تمويل بذرية

الشركة تعتزم تعزيز نموها المقبل بالرأس المال الجديد وتطوير أدوات إدارة الكربون الذكية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أنهتْ شركةُ Zeroe الإماراتيّةُ المُتخصّصةُ في التّكنولوجيا النّظيفةِ جولةَ تمويلٍ بذريّةٍ بقيمةِ 2.2 مليونَ دولارٍ أمريكيٍّ، وذلكَ بقيادةِ المستثمرِ الإندونيسيّ Owen Rahadiyan، حسبَ ما أوردتْ الشّركةُ في بيانٍ صحفيٍّ، تأسّستِ الشّركةُ مطلعَ عام 2023 على يدِ فاروق جيفاني وعلي نجفيان وتعملُ على تطويرِ أداةِ إدارةِ الكربونِ مدعومةً بالذّكاءِ الاصطناعيِّ، تُمكّنُ الشّركاتِ من قياسِ الانبعاثاتِ وتقديمِ تقارير عن أداءِ خفضِ الكربونِ.

تهدفُ الشّركةُ إلى استخدامِ رأسِ المالِ الجديدِ لتعزيزِ المرحلةِ التَّاليةِ من نموِّها، وتساعدُ Zeroe الشّركاتِ على تحديدِ وتقليِل بصمَتِها الكربونيّةِ وتزوّدُها بالمَعرفةِ والمواردِ اللّازمةِ للتّوافقِ مع إطاراتِ التَّمويلِ المُستدامِ، وهو أمرٌ حيويٌّ للحصولِ على التَّمويلِ اللّازمِ لإتمامِ هذا التّحوّلِ.

تفتخرُ Zeroe بكونِها عضواً مؤسِّساً في تحالفِ حساباتِ الكربونِ، وموقّعةً على إعلانِ التَّمويلِ المستدامِ لسوقِ أبوظبي العالميّ، وواحدةً من 20 شركةً تمَّ اختيارُها للمشاركةِ في مسرعةِ الفنتك لمركزِ دبي الماليِّ العالميِّ لعامِ 2023.

تأتِي هذهِ الخُطوةُ في إطارِ التزامِ الشّركةِ بالابتكارِ والنّموِّ في مجالِ الاستدامةِ، وتعكسُ جهودَها المُتواصلةَ لتقديمِ حلولٍ متطوّرةٍ تسهمُ في تقليلِ البصمةِ الكربونيّةِ وتعزيزِ الاستدامةِ في الأعمالِ التّجاريةِ على المُستوى العالميِّ.

بقيادةِ اثنينِ من المؤسّسينَ ذوي الخبرةِ في دبي ولوس أنجلوس، فاروقُ جيفاني وعليّ نجفيان اللذان يتمتّعانِ بسجلٍ حافلٍ في تقديمِ حلولٍ للمؤسّساتِ على مُستوى العالمِ، تقومُ شركةُ Zeroe بمهمّةِ إزالةِ الكربونِ من المؤسّساتِ من خلالِ تقديمِ منصّةٍ لإدارةِ الكربونِ مدعومةً بالذّكاءِ الاصطناعيِّ والتي تدعمُ المؤسّساتِ في رحلتِها إلى صافي الصّفرِ.

شاهد أيضاً: HyveGeo تحقق إنجازاً في تكنولوجيا المناخ بجولة تمويل ما قبل التأسيس

تعملُ Zeroe على تمكينِ المؤسّساتِ من اتّخاذِ قراراتٍ تعتمدُ على البياناتِ، وتحقيقِ أهدافِ الاستدامةِ الخاصّةِ بِها، وإنشاءِ قيمةٍ طويلةِ الأجلِ للمساهمينَ، وقد تمَّ اختيارُ Zeroe كواحدةٍ من 20 شركةً ناشئةً لتكونَ جزءاً من مُسرعِي التّكنولوجيا الماليّةِ في مَركزِ دبي الماليِّ العَالميِّ لعام 2023، وهِي إحدَى الشَّركاتِ الموقّعةِ على إعلانِ التَّمويلِ المُستدامِ لسوقِ أبو ظَبي العالميِّ، وعضوٌ مؤسِّسٌ في تحالفِ محاسبةِ الكربونِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: