الرئيسية الأخبار 30Med تحصل على تمويل ما قبل البذرة لتطوير التعليم الطبي

30Med تحصل على تمويل ما قبل البذرة لتطوير التعليم الطبي

منصة 30Med تُعزّز مكانتها في قطاع التكنولوجيا الصحية بجولةٍ تمويليةٍ جديدةٍ لدعم التواصل بين الأطباء وشركات الأدوية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت منصَّة 30Med، المتخصِّصة في التَّعليم الطّبي، عن تحقيقها لإنجازٍ مهمٍّ في مسيرتها نحو تحوُّل الرِّعاية الصِّحيَّة، إذ نجحت الشَّركة في تأمين تمويل ما قبل البذرة، ممّا يمهِّد الطَّريق أمامها لمرحلةٍ جديدةٍ من النُّموِّ والابتكار.

تأسَّست 30Med في عام 2023 على يد الدُّكتور أيمن رجب، رائد الأعمال ذو الرُّؤية الثَّاقبة والسِّجل الحافل بالنَّجاحات في نظام الشَّركات النَّاشئة، وتهدف 30Med إلى إحداث ثورةٍ في كيفيَّة تفاعل الأطباء مع التعليم الطبي، ومن خلال مهمتها لسدِّ الفجوة بين شركات الأدوية والأطباء، تستخدم 30Med مقاطع الفيديو التَّفاعليَّة والفعاليَّات التي تُعقد عبر مؤتمراتٍ لعرض الأدوية الجديدة وتسهيل التَّعلُّم المستمرِّ.

يمثِّل هذا التَّمويل ما قبل البذرة ثقةً كبيرةً في رؤية وإمكانات 30Med، إذ يوفِّر للشَّركة الموارد اللَّازمة لتطوير منصِّتها بشكلٍ أفضل وتوسيع نطاق تواجدها ضمن المجتمع الطِّبيّ. ويقول الدُّكتور أيمن رجب، الرّئيس التّنفيذي لـ 30Med: "نحن متحمِّسون للإعلان عن إتمام جولة التَّمويل ما قبل البذرة بنجاحٍ"، ويضيف: "هذا الإنجاز لا يؤكِّد فقط أهميَّة مهمتنا، بل يمكّننا أيضاً من تسريع جهودنا في تحويل التّعليم الطّبي".

بالإضافة إلى تأمين التَّمويل، حقَّقت 30Med بالفعل نجاحاً ملحوظاً ضمن المجتمع الطِّبي، وتفخر المنصَّة بقاعدة مستخدمين كبيرةٍ، تتألَّف من أطباءٍ حريصين على البقاء على اطلاع ومشاركة في أحدث التَّطوُّرات في مجال الطِّب والأدوية.

شاهد أيضاً: شركات الصحة الرقمية.. كل ما ترغب في متابعته عن بعد بأسهل الطرق

كما تؤكّد الشَّراكات الاستراتيجيَّة مع الشَّركات الرَّائدة في مجال الأدوية في مصر على التزام 30Med بإعادة تشكيل منظومة التَّعليم الطِّبيّ، ومن خلال توفير طريقةٍ سلسةٍ لشركات الأدوية لعرض الأدوية الجديدة عبر مقاطع الفيديو التَّفاعليَّة والفعاليَّات، تقوم 30Med بثورةٍ في طريقة نشر والوصول إلى المعلومات الطِّبيَّة.

مع استمرار نموِّ وتطوُّر 30Med، تظلُّ الشَّركة ملتزمةً بمهمَّتها لتمكين الأطبَّاء من تعزيز خبراتهم والبقاء في طليعة عالم الرِّعاية الصِّحيَّة المتغيِّر.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: