الرئيسية الأخبار Arab Therapy الأردنية تحصل على تمويل بقيمة مليون دولار

Arab Therapy الأردنية تحصل على تمويل بقيمة مليون دولار

لتوسيع خدماتها الصحية النفسية بقيادة Flat6Labs وVision Health Pioneers

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

نجحت منصة Arab Therapy، المتخصّصة في الخدمات النّفسية عبر الإنترنت، في جمع تمويلٍ بقيمة مليون دولارٍ في جولتها التّمويليّة الأوّلية. وقادت هذه الجولة شركة Flat6Labs والحاضنة الألمانيّة Vision Health Pioneers بدعمٍ من مجموعةٍ من المستثمرين الملائكة من مختلف دول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، الاتحاد الأوروبي، أستراليا والمملكة العربية السعودية.

تأسّست Arab Therapy في الأردن عام 2021 على يد طارق دلبح، وعمر قدسي، وحكمت الحاسي، وتهدف المنصّة إلى ربط الأفراد بمجموعةٍ من المحترفين المرخّصين في مجال الصحة النفسية. كما وتتميّز المنصّة بأنّها لا تقتصرُ على عرض الملفّات الشّخصية للمعالجين، بل توفّر خدمةً متكاملةً تُركّز على الرّعاية الشّخصية والفعالية والخصوصيّة.

يأتي هذا التّمويل ليدعمَ خطط Arab Therapy الطّموحة للتّوسع في أسواقٍ جديدةٍ وتلبية الاحتياجات الصّحية النّفسيّة المتنوّعة للمناطق المختلفة، بالإضافة إلى تحسين جودة وفعالية الخدمات المقدّمة. كما وتشمل هذه الخطط تطوير مهارات المعالجين من خلال برامج تدريبيّة متقدّمة تُجرى في ألمانيا تحت إشراف أطباء عرب، تغطّي تقنيات علاجيّة متعددة والحساسية الثّقافية وفقاً للمعايير الألمانيّة العالية.

كما تُخطّط المنصّة لبدء عمليّات البيع للشّركات (B2B)، حيث تسعى للتّعاون مع الشّركات والمؤسّسات التّعليمية ومقدّمي الرّعاية الصّحية؛ لإدماج خدماتها النّفسية ضمن برامج الرّفاهية للموظّفين وأنظمة الدّعم المؤسسي، ممّا يُمهّد الطّريق لتوسيع نطاق وصولها.

صرّح الدّكتور طارق دلبح، المؤسّس المشارك والرّئيس التّنفيذي لـArab Therapy: هذا التّمويل هو خطوةٌ أساسيّةٌ لتوسيع نطاق وصولنا وتحسين تقنياتنا، خاصّةً في ظلّ الاحتياجات المتزايدة للصّحة النّفسية التي برزت خلال جائحة كوفيد-19 والأزمات الإقليميّة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: