الرئيسية الأخبار شركة Fortis الإماراتية تغلق جولة تمويل بقيمة 20 مليون دولار

شركة Fortis الإماراتية تغلق جولة تمويل بقيمة 20 مليون دولار

الجولة التمويلية بقيادة Opportunity Venture تعزز مساعي الشركة في قطاع التكنولوجيا المالية والتجزئة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة Fortis، الرّائدة في مجال التكنولوجيا المالية بالإمارات العربية المتحدّة، عن إغلاق جولةٍ تمويليّةٍ من الفئة A بقيمة 20 مليون دولارٍ، قادتها شركة Opportunity Venture. تأسّست Fortis عام 2010 على يدّ ألبرتو كاروسو وانتقل مقرّها الرّئيسي إلى الإمارات في عام 2022، تُقدّم حلولاً متكاملةً لنقاط البيع وإدارة علاقات العملاء، كما تسمح للشّركات الصّغيرة بقبول المدفوعات عبر الإنترنت وخارجها.

هذا التّمويل الجديد يهدف إلى دعم خطط Fortis للتوسّع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ممّا يعكس النّجاح المتزايد للشّركة في تعزيز بيئة التكنولوجيا المالية والتّجزئة في المنطقة. وفي تصريح له، قال ألبرتو كاروسو، المؤسّس والرّئيس التّنفيذي لـFortis: نحن متحمّسون لهذا الاستثمار الهامّ الذي سيمكننا من تسريع نموّنا وتقديم قيمةٍ أكبر للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن جانبهِ، أعرب فيليب ما، الشّريك الإداريّ في Opportunity Venture، عن سعادته بقيادة جولة التمويل هذه، مشيراً إلى أن Fortis تمتلكُ نهجاً مبتكراً في حلول التكنولوجيا المالية والتجزئة يتماشى مع أطروحات الاستثمار لشركتهم، وأنّهم يرون فيها القدرة على خلق قيمةٍ كبيرةٍ في هذه القطّاعات.

وسيتّم تخصيص الأموال المكتسبة حديثاً لعدّة مبادراتٍ استراتيجيّةٍ تهدف إلى تعزيز موقع Fortis في السّوق وتحسين عروض الخدمات. ومن بين المجالات الرّئيسيّة التي ستركّز عليها الشّركة تحسين الخدمات المركّزة حول العملاء، بما في ذلك خطط لتحسين التّكامل مع المنصّات الخارجيّة، وتنقيح عروض Fortis الخاصّة مع التّركيز على تجربة المستخدم وتصميم الواجهة.

كما تعتزم Fortis إقامةَ شراكاتٍ استراتيجيّة مع مقدّمي الخدمات المالية والتجارية الرّئيسيين، مدمجة حلولها المتطوّرة مع تلك الخاصّة بالبنوك، وأنظمة الدّفع، والخدمات بين الشّركات (B2B). إذ إنّ تطوير القدرات العابرة للقنوات يُعد أيضاً أولويّةً، لضمان تجربةٍ متّسقةٍ وجذّابةٍ للمستخدمين عبر جميع المنصّات ونقاط التّفاعل.

بالإضافة إلى تطوير الخدمات، سيتم توجيه جزءٍ كبيرٍ من الاستثمار نحو جهود بناء العلامة التّجاريّة لزيادة وضوح ومصداقية Fortis في قطّاعات التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا التجارية. وتشمل مساعي التّوسع توسيع بصمة Fortis في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وزيادة فريقها بمواهب جديدة لدعم أهداف النّمو والابتكار.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: