الرئيسية الأخبار شركة Penny Software تستقبل استثمارات جديدة لتعزيز نموها

شركة Penny Software تستقبل استثمارات جديدة لتعزيز نموها

الشركة الناشئة في مجال برمجيات الشراء تحصل على دعم من Iliad Partners وشركاء آخرين

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة Penny Software، الشركة السعودية المتخصّصة في حلول الشّراء للشّركات، عن إتمام جولة تمويل Pre-Series A بنجاحٍ، بمشاركة مستثمرين بارزين مثل Iliad Partners، ومعهم GSI وKnollwood Investments الأمريكيّة، وتأتي هذه الخطوة لتُعزّز من مسار الشّركة نحو التّوسّع والنّمو في الأسواق الإقليميّة والعالميّة.

تأسّست شركة Penny Software في عام 2020 على يد إياد الدلوج وماجد الدلوج ومحمد إبراهيم، ومنذ ذلك الحين، قدّمت الشّركة حلولاً مبتكرةً تُسهم في رقمنة وتبسيط عمليّات الشّراء من المصدر إلى الدّفع، ممّا يُعزّز كفاءة الإنفاق والحوكمة والامتثال في الشّركات. بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر المنصة سوقاً يُسهّل عمليّات الشّراء بين الشّركات عبر مختلف القطّاعات، ما يدعم برنامج السّعودية للابتكار.

مع إدارة قيمةٍ إجماليّةٍ للمعاملات تتجاوز الـ 1 مليار دولارٍ أمريكيٍّ هذا العام، تسعى Penny Software إلى تسهيل عمليّات الشّراء لآلاف الشّركات حول العالم. والدّعم الماليّ الجديد سيُمكّن الشركة من تحقيق طموحاتها في التّوسع الإقليميّ والعالميّ، وبفضل قاعدة عملائها القويّة، تستعدُّ الشّركة لتلبية وتجاوز مُتطلّبات الشّركات متوسطة وكبيرة الحجم في مجموعةٍ واسعةٍ من الصّناعات. 

إياد الدلوج، الرّئيس التّنفيذي والمؤسّس المشارك لشركة Penny Software، عبّر عن حماسه لهذه الشّراكة قائلاً: "هذا الاستثمار من Iliad Partners، جنباً إلى جنبٍ مع الدّعم المستمرّ من مستثمرينا الحاليّين والجدد، يُمثّل تأكيداً على قوّة رؤية Penny Software وقدرة فريقنا على التّنفيذ، ونحن متحمّسون لاستغلال هذه الشّراكة لتوسيع عمليّاتنا وتعزيز عروض منتجاتنا وترسيخ مكانتنا كقادةٍ في صناعة برمجيات الشّراء، فالمستقبلُ لعمليّات الشراء هنا، وPenny Software في طليعة هذا التّحول".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: