الرئيسية الأخبار استثمار بذري جديد لـ +BON لتعزيز حلول الضيافة في سلطنة عمان

استثمار بذري جديد لـ +BON لتعزيز حلول الضيافة في سلطنة عمان

تسعى الشركة العمانية المتخصصة في السوق الإلكتروني للجملة بقطاع الضيافة، لتوسيع نطاق خدماتها وتحسين حلولها التقنية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

في خطوةٍ مهمّةٍ نحو تعزيز وجودها في سوق الضّيافة، تمكّنت +BON، الشّركة العمّانية النّاشئة في قطّاع البرمجيات كخدمة (SaaS) الموجّهة للأعمال (B2B)، من تأمين جولة تمويلٍ بذريٍّ بمشاركة عدّة جهاتٍ استثماريّةٍ بارزةٍ، بما في ذلك Omantel من خلال مختبرات Omantel للابتكار ومجموعةٍ من المستثمرين الملائكيين العمانيين والإقليميين. وعلى الرّغم من عدم الكشف عن قيمة الجولة، إلّا أنّ هذا التّمويل يُمثّل دفعةً قويّةً للشّركة لتوسيع نطاق عمليّاتها وتحسين منصّتها.


تأسّست بُن+ في عام 2023 بواسطة روّاد الأعمال العمّانيين قيس الجدياني وأحمد العجيلي وغدير الذهلية، ثم انضمّ لهم لاحقاً في أواخر العام محمود النافعي، تخصّصت الشّركة في تطوير حلولٍ رقميّةٍ تُسهّل عمليّات المورّدين وتُوحّد المعاملات التّجاريّة في فاتورةٍ واحدةٍ، ممّا يُسهم في تبسيط العمليّات وتحسين الكفاءة لعملاء القطّاع.

تُخطّط بُن+ لاستخدام الاستثمار الجديد لتعزيز توسّعها داخل السّوق العمّانية وفي منطقة الشّرق الأوسط بشكلٍ عامٍّ. والهدف من التّوسع هو تحسين وتطوير منصّتها لتقديم حلول دفعٍ متكاملةٍ وذكيّةٍ تُلبّي الاحتياجات المتزايدة لأصحاب الأعمال في قطّاع الضّيافة، وذلك بالتّزامن مع التّطورات الكبيرة في استخدام التّكنولوجيا في هذا القطّاع.

بالإضافة إلى تحسين الخدمات، تعمل بُن+ أيضاً على تعزيز التّعاون بين الشّركات الكبرى والمؤسّسات الصّغيرة والمتوسّطة في السّوق، ممّا يعود بالفائدة على الاقتصاد المحليّ ويساهم في دعم وتنمية الابتكار في السّلطنة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: