الأخبار

GameCentric تجذب استثماراً بقيمة 1.5 مليون دولار لتوسيع آفاق الألعاب

منصة الألعاب المبتكرة تُعزّز تجربة اللاعبين وتستعدّ لدخول عالم الويب 3 بدعم من مستثمرين رئيسيين

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

في تطوُّرٍ لافتٍ للنَّظر في عالم الألعاب الإلكترونية، نجحت GameCentric، المنصَّة الرَّائدة التي تأسَّست في الهند، وتتّخذ من الإمارات مقرَّاً لها، في جمع تمويلٍ قدره 1.5 مليون دولارٍ أمريكيٍّ، وهذا الاستثمار المهمُّ جاء بفضل ثقة المستثمر الملائكيّ Bilal Merchant، ممّا يمهِّد الطَّريق للمنصَّة لإحداث ثورةٍ في تجربة اللَّعب على مستوى العالم.

تأسَّست GameCentric في عام 2023 على يد Saad Khan، وهو رائد أعمالٍ مخضرم في صناعة الألعاب، ويهدف Khan وفريقه إلى خلق مجتمعٍ شاملٍ يجمع اللَّاعبين من جميع الأعمار والمهارات، سواءً كانوا من المنافسين الجادِّين أو اللَّاعبين العاديين، وهذا الدَّعم الماليّ الجديد سيسمح لـGameCentric بتطوير ميِّزات منصَّتها بشكلٍ أكبر، لتوسيع نطاق تأثيرها إلى ما وراء منطقة الخليج والشَّرق الأوسط، وتحسين تجربة اللَّعب للمستخدمين بشكلٍ كبيرٍ.

في كلمةٍ له، أعرب Saad Khan عن طموحه قائلاً: "نسعى ليس فقط لأن نكِّون منصَّة ألعاب، بل ظاهرةٌ ثقافيَّةُ تتجاوز الحدود، ويدفعنا التَّعاون مع قادة الصِّناعة، والبرامج الموجَّهة بالمجتمع، والالتزام الرَّاسخ بتقديم أفضل تجربةٍ للمستخدم في كلِّ مبادراتنا المستقبليَّة".

تستعدُّ GameCentric لتحوُّلٍ كبيرٍ نحو تقنيَّة الويب 3، وتُخطِّط لدمج التُّكنولوجيات الحديثة لتكونَ في طليعة المنافسة، مع إنشاء عروضٍ جديدةٍ وجذَّابةٍ للعلامات التجارية وناشري الألعاب واللَّاعبين، وبحلول عام 2025، تنوي الشَّركة إضافة الأصول الرَّقميَّة، بما في ذلك العملات المشفَّرة، إلى منصَّتها. هذه الخطوات تؤكِّد على التزام GameCentric بتقديم تجربةٍ فريدةٍ ومتميزةٍ في صناعة الألعاب.

مع إطلاقها، تعاونت GameCentric مع POWReSports، المعروفة بدورها في تنشيط العلامات التجارية وإدارة حملات المؤثِّرين في المملكة العربية السعودية، لتعزيز استراتيجيَّة جذب اللَّاعبين، وهذا التَّعاون من شأنه أن يعزِّزَ من توسُّع نظام GameCentric البيئيِّ عبر المشهد الإقليميِّ للألعاب.

شاهد أيضاً: أبرز 5 شركات لصناعة الألعاب والترفيه الرقمي في العالم العربي

تستعدُّ الشَّركة لنموِّ متسارعٍ وتوسُّعٍ في السُّوق خلال العامين المقبلين، حيث تهدف إلى ثلاثةِ أضعافِ قاعدةٍ مستخدميها في المنطقة، مع زيادةٍ ملحوظةٍ في مجموعة عناوين الألعاب المتاحة، وهذه المبادرة لا توفِّر فقط تجربة لعبٍ موسَّعةٍ للمستخدمين، بل تخلق أيضاً طيفاً واسعاً من الفرص للعلامات التجارية لريادة تقنيَّاتٍ جديدةٍ في تفاعل العملاء.

تدعم هذه الخطوات الطَّموحة GameCentric في ترسيخ مكانتها في سوق الألعاب العالميّ، مع توقُّعاتٍ بتوفير قيمةٍ كبيرةٍ لكلٍّ من اللَّاعبين والعلامات التجارية المتعاونة معها.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: