الأخبار

شركة Micropolis بدبي تطلق اكتتاباً أولياً بـ37 مليون$ بأمريكا

الشركة تهدف إلى جمع ما يصل إلى 37 مليون دولار من خلال الطرح العام الأولي المنتظر.

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة Micropolis ومقرها في دبي، وهي مطورة للروبوتات المتنقلة الذاتية والبرمجيات المصاحبة لها، عن تقديم طلب للطرح العام الأولي (IPO) لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC). تهدف الشركة إلى جمع ما يصل إلى 37 مليون دولار من خلال الاكتتاب.

ويشير كتيب الطرح العام الأولي لشركة "ميكروبوليس هولدينغ" إلى نيتها طرح 8.2 مليون سهم بنطاق سعري مستهدف يتراوح بين 4 و5 دولارات للسهم الواحد. وإذا تكللت بالنجاح، فإن ذلك سيترجم إلى تقييم السوق بمبلغ 172 مليون دولار في منتصف النطاق المقترح.

ستعمل Network 1 Financial Securities كمسؤول وحيد عن الاكتتاب للطرح العام الأولي.

متخصصة في تطوير الروبوتات المتنقلة الذاتية (AMRs)، تستخدم "ميكروبوليس" أحدث التقنيات على منصات المركبات الكهربائية ذات العجلات، مدمجة مع قدرات القيادة الذاتية. تتركز محفظة منتجات الشركة في ثلاث فئات أساسية: الروبوتات المتنقلة الذاتية، تتضمن مجموعة من الحلول الروبوتية؛ برامج التشغيل، التي تتميز ببرمجيات القيادة الذاتية، مخطط مهمة الأسطول، وخدمات تطوير البرمجيات القابلة للتخصيص؛ ووحدات التحكم الإلكترونية ووحدات تخزين الطاقة.

تُعد "ميكروبوليس" شركة قبل الإيرادات، على الرغم من وجود العديد من التعاونات، بما في ذلك واحد مع شرطة دبي لتطوير الروفرات الذاتية. ومن المتوقع أن تبدأ في تحقيق الإيرادات بحلول نهاية عام 2024، عندما تبدأ الإنتاج التجاري. قبل أسبوعين، تم التعرف على الشركة كواحدة من أفضل 100 شركة مستقبلية من قبل مبادرة "فيوتشر 100".

تأسست "ميكروبوليس هولدينغ" في عام 2014 وقدمت بشكل سري للاكتتاب العام الأولي في 16 أكتوبر 2023.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: