الرئيسية الريادة شركة Bayzat أفضل حلول الموارد البشرية لموظفي الشركات

شركة Bayzat أفضل حلول الموارد البشرية لموظفي الشركات

خدماتٌ متنوعةٌ من زيادة الولاء الوظيفيّ إلى تقليل التكاليف وزيادة الإنتاج وفق إستراتيجيات عملٍ مدروسةٍ

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

ربطُ المواردِ البشريّة والتّأمين الصّحيّ والمعاملات الماليّة للشّركات والهيئات والمؤسّسات هو العمل الأساسيّ لشركة بيزات Bayzat، فهي واحدةٌ من الشّركاتِ النّاشئةِ المتميزةِ في تقديم خدمة SaaS أو Software as a Service بشكلٍ متطوّرٍ، يحلّ الكثير من المشكلات، ويُخفّض من تكاليف تعيين الموظّفين وترتيب الرّواتب والتّأمينات، وحتّى المشتريات والمعاملات الماليّة عموماً، إذ عن طريق خدمةٍ سحابيّة متميّزةٍ يُمكن لشّركة Bayzat ربط كلّ شيءٍ في شركتك أو مؤسّستك معاً، كما تتعاملُ مع سلاسلِ التّوريد والمبيعات وحلول خدمات ما بعد البيع وغيرها من المميزات.

فما هي شركة Bayzat، وكيف بدأت فكرتها، وما أهمّ الخدمات التي تقدمها، والبلدان التي تعمل بها، ومصادر التّمويل وخطّتها التّوسعيّة؟ كلّ هذا وأكثر سوف نتعرّف عليه الآن.

ما هي شركة Bayzat؟

انطلقت شركة بيزات عام 2013 على يد ثلاثةٍ من المؤسّسين، وتقدّم خططاً متسارعةً وطموحةً لتعزيز حلول الموارد البشريّة والتّأمين، فهي تساعدُ الشّركات والهيئات والمؤسّسات على أتمتة الموارد البشرية بها ومعالجة كشوف الرّواتب والتّأمين الصحيّ، وكانت واحدة من أوائل الشّركات التي أسّست نظاماً متوافقاً مع البيئة في النّظام البيئيّ التّكنولوجي Hub71 الذي يتّخذ من أبوظبي مقراً له، لتقديم الخدماتِ التّقنية الشّاملة بصورةٍ مبسطةٍ ومخصصّةٍ لطلبات الشّركات والموظّفين.

أهم خدمات شركة Bayzat 

تتنوّع الخدمات التي يُمكنك الحصول عليها عند التّعاون مع شركة Bayzat، ويُمكنك اختيار ما يتلاءم مع طبيعة شركتكَ والموظّفين والميزانيّة عموماً، ومن أهمّ هذه الخدمات:

نظام إدارة الموارد البشرية HRMS

يمكنكَ مع هذه الخدمة التّسريع الفعليّ من مهام إدارة الموارد البشريّة واتّخاذ أفضل القرارات بناءً على طبيعةِ الموظّفين وإنتاجيتهم وطبيعة العمل، فمن خلال توفير بياناتٍ دقيقةٍ وسريعةٍ يُمكنك قضاء وقتٍ أقلّ في حساب السّاعات الإضافيّة أو الإجازات، كما يُمكنك الانتهاء من كشوفاتِ المرتبات بسرعةٍ مضاعفةٍ، بالإضافةِ لتتبّع الحضورِ والتّأخيراتِ والغيابات، مع متابعة الرّسائل المختلفة والرّد عليها بتقنياتٍ متطورةٍ ممّا يقلّل من الوقتِ المهدر في انتظار ردودِ المشرفين.

برامج تصميم المرتبات الجديدة

يعتبرُ أوّل نظامٍ آليٍّ متكاملٍ في دولة الإمارات العربية المتحدّة ودول مجلس التّعاون الخليجي، فهو يُلغي بالكاملِ أيّ أخطاء نتيجة ترتيب كشوفِ الرّواتب يدويّاً، ممّا يزيد من أمان الموظّفين، ويوفّر الحصول على سجلّات الدّفع في أيّ وقتٍ ومن أيّ مكانٍ، كما يُمكن للنّظام معالجة أيّ إضافاتٍ أو تغييّراتٍ أو خصوماتٍ أو أقساطٍ وغيرها لتكون جاهزةً فقط للموافقةِ عليها.

برامج المزايا الوظيفية

وهي مجموعةٌ فريدةٌ من المميزات التي تجعل الموظفّين يشعرون بتجربةِ عملٍ استثنائيّةٍ، ممّا يزيد من الولاء الوظيفيّ ورفع معدّل الإنتاجيّة، ومن أهمّ المميزات الّتي يقدّمها هذا البرنامج:

  • توفير الخدمة الذّاتية للموظّفين: بحيث يتمكّن الموظّف بنفسه من إدارةِ السّجل الخاصّ به، ومتابعة مواعيد الحضور والإنصراف، أو طلب الإجازات، وكلّ هذا بلمسةٍ بسيطةٍ على الهاتفِ المحمولِ.
  • تحدّي اللّياقة: وهي ميزةٌ أخرى تُساعد الموظّفين على اتّباع عاداتٍ صحيّةٍ من خلال مسابقاتٍ وتحديّاتٍ، سواء عامّةً أو مخصًصةً.
  • عروض وخصومات: فيمكن تقديم عروضٍ متنوّعةٍ للموظّفين، وتقسيط المدفوعات بخصمها شهريّاً من الرّاتب، وتتعاون Bayzat في هذه الميّزة مع عددٍ ضخمٍ من المتاجر والعلامات التّجارية الّتي توفّر الكثير من المال والوقت والجهد على الموظّفين.

التمويل والاستثمارات في شركة Bayzat

نجحت شركة Bayzat عبر 7 جولاتٍ تمويليّةٍ مميزةٍ في جمع 53.6 مليون دولارٍ منذ عام 2015 وحتى عام 2023، فجاءت جولةُ التّمويل الأولى من الفئة أ في 28 يونيو 2015، وتمكّنت خلالها من جمع 3.7 مليون درهمٍ إماراتيٍّ من بيكون كابيتال، لتتبعها بعدّة جولاتٍ تمويليّةٍ أخرى سواء من الفئات A أو B أو C كان آخرها جولة تمويليّة من الفئة C في ديسمبر 2022 نجحت خلالها الشّركة في جمع 25 مليون دولارٍ بقيادة DisruptAD، والّتي تُعتبر من أهمّ المستثمرين في شركة بيزات.

واعتمدت الشّركة في جولاتها التّمويلية على قيادة 6 مستثمرين أساسيين، بالإضافة إلى 15 مساهماً آخر، ومن أهمّ المستثمرين القياديين لشركة Bayzat صندوق سمو محمد بن راشد للإبداع MBRIF، Mubadala Capital Ventures، DisruptAD، Point72 Ventures، وهي في معظمها صناديق استثماريّةٌ لدعمِ الإبداعِ التّكنولوجي، والحلول المتطوّرة، والمساهمة، في زيادةِ الإنتاجيّة، وتقليل التّكاليف، وتقديم حلولٍ شاملةٍ للمؤسّسات والهيئات.

كما اعتمدت بيزات على مساهماتٍ متنوّعةٍ من بيكو كابيتال، وحامد كانو، وTech Invest Com وغيرها، باعتبارها من المنصّات الرّائدة، لدعمِ الموظّفين ومتطلّباتهم في دولة الإمارات العربيّة المتحدّة وتعزيز الكفاءة في الموارد البشريّة.

الإنجازات والنجاحات

بدعمٍ من صندوق سمو محمد بن راشد للابتكارِ نجحت شركة بيزات في تحقيقِ طفرةٍ قويّةٍ عام 2022، لتستقبلَ مليون تسجيل دخولٍ شهريّاً، كما نجحت في مدّ خدمتها لكافّة دول مجلس التّعاون الخليجي، كما حصدت إشادة الكثير من أصحابِ الشّركات والهيئات التّمويليّة المحليّة والعالميّة.

الخطط التوسعية لشركة Bayzat

وفقاً لطلال بياع، الرّئيس التّنفيذيّ والمؤسّس المُشارك في بيزات، فإنّ هناك مجموعةٌ من أهداف النّمو الطّموحة لدى الشّركة، منها: تقديمُ مميزاتٍ عالية التّأثير مع زيادةِ العروضِ والمميزاتِ للموظّفين، بهدفِ تحقيقِ المعيار الذّهبي لمميزات الموظّفين داخل المنطقة.

وبعد أن نجحت الشّركة في أن تكونَ من المصادر الأساسيّة، لدعمِ المواردِ البشريّة في دولِ مجلسِ التّعاون الخليجيّ، وخصوصاً السّعودية، فهي تطمحُ للانتشارِ في كلّ دولِ العالمِ واقتحام أسواقٍ خارجيّةٍ متنوّعةٍ، ويساعدها في ذلك الجولات التّمويليّة النّاجحة الّتي حصلت عليها والمساهمات من الشّركات العربيّة والعالميّة.

وفي النّهاية فإنّ شركة Bayzat تعتبرُ منصّةً للحياةِ العمليّة المتكاملة التي تتيح للشّركات تقديم تجارب مميزة للموظّفين، ممّا يزيدُ من الإنتاج ويقلّل من التّكلفة، فيُمكنكَ مع بيزات تقليل الإنفاق على الموارد واستثمارها بشكلٍ أفضل بكثيرٍ مع مساعدة الموظّفين لتقديمِ أفضل ما لديهم.

لمزيدٍ من قصص النّجاح في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: