الرئيسية الأخبار شركة Aptera تعلن عن توسعها في الإمارات العربية المتحدة

شركة Aptera تعلن عن توسعها في الإمارات العربية المتحدة

الشركة تستهدف إنتاج مليون مركبة كهربائية تعمل بالطاقة الشمسية بحلول عام 2030

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة Aptera Motors، الرّائدة في إنتاج المركبات الكهربائية التي تعمل بالطاقة الشمسية، عن خططها لتوسيع عمليّاتها إلى الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشّركة لتحقيق هدفها الطّموح بإنتاج مليون مركبةٍ بحلول العام 2030 وتعزيز وجودها الدّوليّ.

في بداية هذا التّوسع، دعت Aptera المستثمرين الذين استثمروا ما لا يقلّ عن 27,000 دولارٍ أمريكيٍّ لحجز واحدٍ من 53 مكاناً حصريّاً لاقتناء نسخة 'Union Edition' من مركبات Aptera.

وقد صرّح ستيف فامبرو، المؤسّس المشارك والرّئيس التّنفيذي المشارك لشركة Aptera Motors، "نحن متحمّسون لإعلان توسّع Aptera في الإمارات، وهو علامةٌ فارقةٌ في رحلتنا نحو توفير حلول التّنقل الشّمسي في كلّ مكانٍ ممكنٍ. كما نرى إمكاناتٍ هائلةً في الإمارات لإزدهار التنقل الشّمسيّ، ونتطلّع إلى الاندماج في الفرص الواسعة للسّوق في مبادرات النّقل المستدام مثل Aptera".

كجزءٍ من إطلاقها في الإمارات، ستشارك Aptera في مؤتمر DRIFTx، وهو منصّةٌ دوليّةٌ للفكر القياديّ والعرض تهدف إلى ريادة أحدث الابتكارات والتّطبيقات في النّقل الحضريّ الذّكي والمستدام والمستقلّ في الجوّ والبرّ والبحرّ. سيقام المؤتمر في 25-26 أبريل 2024 في مرسى ياس، أبوظبي.

في فبراير، أغلقت Aptera جولة تمويلٍ ناجحةً جمعت خلالها أكثر من 33 مليون دولارٍ لبدء الإنتاج، حيث تم تقديم نسخة الإطلاق في بداية عام 2023.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: