الأخبار

Exverse تحصد 3 ملايين دولار لتطلق نسختها من Call of Duty في عالم Web3

في جولة تمويل خاصة، Exverse تجمع 3 ملايين دولار، لتحقيق طفرة في ألعاب الفيديو عبر تقنية Web3 مع دعم من كبرى الشركات

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

تمكَّنت Exverse من جمع 3 ملايين دولارٍ في جولة تمويلٍ خاصَّةٍ بقيادة Cogitent Ventures وCointelligence وMoonrock Capital، وتأتي هذه الخطوة لدعم تطوير لعبة Exverse، وهي لعبةٌ مجانيَّةٌ تعمل على إحداث ثورةٍ في ألعاب إطلاق النَّار من منظور الشًّخص الأوّل (AAA) من خلال دمج تقنيَّات Web3.

ومع الدَّعم من روِّاد الصِّناعة، مثل: KuCoin Labs، Epic Games، Seedify، وChainGPT، تستهدف الأموال تسريع عمليَّة تطوير اللُّعبة، وتوسيع شراكاتٍ استراتيجيَّةٍ جديدةٍ، وزيادة جهود التسويق خاصَّةً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ويأتي هذا في أعقاب تحديَّاتٍ عديدةٍ واجهتها ألعاب Web3 خلال الفترة الماضية، ممّا أظهر الحاجة لنماذج أعمالٍ مستدامةٍ تركِّز على الجودة واللَّعب العادل.

وقبل إغلاق جولتها التمويلية، أقامت Exverse شراكاتٍ استراتيجيَّة مع مجموعةٍ واسعةٍ من الكيانات لضمان تطوير لعبةٍ قويَّةٍ مع نموذج عملٍ راسخٍ واستراتيجيَّةِ تسويق فعَّالةٍ، وقد قدَّمت Seedify وKuCoin Labs الإرشاد والدَّعم من خلال برامج الحضانة الخاصَّة بهم، بينما ساهم ChainGPT في الاستعداد لإطلاق اللُّعبة، وقدَّم Maven Capital المشورة بشأن استراتيجية الدُّخول إلى السوق.

وتُقدِّم Exverse تجربةً غامرةً تمتدُّ عبر ثلاثة كواكب، مع التَّركيز على ميكانيكيَّاتٍ تنافسيَّةٍ وبديهيَّةٍ، ومحرِّك فيزياءٍ سلسٍ، ورسوماتٍ ديناميكيَّةٍ، ويتمُّ تصميم اللُّعبة لتعزيز التَّواصل الاجتماعيّ بين اللّاعبين من خلال السَّماح لهم بالمشاركة في أحداثٍ اجتماعيَّةٍ، وتطوير عوالم خاصَّةٍ بهم ضمن الكون المتوسِّع للّعبة.

باستخدام Unreal Engine 5 من Epic، تجمع Exverse بين تكنولوجيا البلوكتشين ولعب الوقت الحقيقيَّ الممتع والواقعيّ، مع التَّركيز على ميكانيكيَّات اللَّعب العادلة بدلاً من آليَّات الدَّفع للفو، وتمكِّن اللّاعبين من كسب المكافآت من خلال المراهنة على التُّوكنات قبل بداية الموسم، حيث يحصل أفضل اللّاعبين على حصَّةٍ من الأرباح من NFTs داخل اللُّعبة مثل الأزياء والجلود.

شاهد أيضاً: أبرز 5 شركات لصناعة الألعاب والترفيه الرقمي في العالم العربي

مع الاستعداد لإطلاق الألفا وتنظيم بطولةٍ لـ5000 لاعبٍ في مارس، تجاوزت Exverse بالفعل 65,000 تسجيلٍ مؤكَّدٍ، وتوفِّر البطولة -التي تُقام على كوكب المعركة- فرصةً حصريَّةً للمشتركين المبكِّرين لاختبار مهاراتهم قبل إطلاق التوكن.

يقول في Ooi Hoong، الرَّئيس التَّنفيذي لشركة Exverse: "نعدُّ أنفسنا روَّاداً في صناعة الألعاب؛ لأنَّنا طوَّرنا لعبة إطلاق نار من منظور الشَّخص الأوَّل بجودةٍ AAA مع عناصر Web3"، وتعكس نهجنا المختلط فهمنا بأنَّ نجاح الألعاب المعتمدة على NFT أو البلوكتشين بعد السوق الصَّاعد يتطلَّب جذب اللَّاعبين بنفس الطَّريقة التي نجحت بها ألعابٌ محبوبةٌ، مثل: 'Call of Duty'، 'Halo'، و'Counter-Strike'؛ لذا، قرَّرنا التَّركيز أولاً على تطوير لعبةٍ ممتعةٍ وجذَّابةٍ بصريَّاً، ثمَّ العمل استراتيجيَّاً على آليَّات التُّوكن بطريقةٍ تكافئ المهارة قبل إجراء IDO".

بهذه الخطوات، تسعى Exverse لإعادة تعريف صناعة الألعاب عبر تقديم تجربة لعبٍ تنافسيَّةٍ بجودةٍ عاليةٍ، تجمع بين أفضل ما في عوالم Web2 وWeb3، وتفتح آفاقاً جديدةً لمستقبل الألعاب.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: