الرئيسية الأخبار $10 ملايين لـ WEE Marketplace في جولتها التمهيدية للسلسلة أ

$10 ملايين لـ WEE Marketplace في جولتها التمهيدية للسلسلة أ

الشركة الناشئة الإماراتية تحصد استثمارات لتعزيز قدراتها اللوجستية وتوسيع نطاق خدماتها

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت الشّركة النّاشئة الإماراتيّة، WEE Marketplace، المتخصّصة في التّجارة الإلكترونيّة، عن إتمام جولةٍ تمهيديّةٍ للسلسلة أ، بقيمة 12 مليون دولارٍ، حيث جذبت استثماراً بقيمة 10 ملايين دولارٍ يشمل حقوق ملكية وتسهيلات ائتمانيّةٍ من شركة SIG Investment. وتأسّست WEE في عام 2021 على يد أناستازيا كيم، أوليغ داشكيفيتش، وسيرجي كوليكوف، وتقدّم الشّركة خدمات توصيلٍ سريعٍ للمنتجات عبر منصّتها الإلكترونيّة.

ومن خلال هذا الاستثمار الجديد، تُخطّط WEE لتحديث وتوسيع قدراتها اللوجستية، ممّا سيسرّع من نموّها ويوسّع فريقها. كما تُقدّم الشّركة خدمات توصيلٍ تتميّز بسرعتها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وهو ما جعلها تحظى بتقديرٍ كبيرٍ، مشابهة لنموذج Target Plus الأمريكي الشهير. وتعمل WEE مع شبكةٍ حصريّةٍ من الشّركاء الموثوقين، وتُمكّن العملاء في دبي من طلب السّلع وتوصيلها في غضون ساعةٍ، وتُقدّم خدمة التّوصيل في اليوم التّالي لباقي الإمارات.

تحت قيادة أناستازيا كيم، الرّئيسة التّنفيذية والمؤسّسة المشاركة، إلى جانب التّوجيه الاستراتيجيّ من المؤسّسين المشاركين أوليغ داشكيفيتش وسيرجي كوليكوف، تمضي WEE قدماً نحو تحقيق المزيد من النّجاحات.

وفي تصريح لأناستازيا كيم، أشارت إلى أن الاستثمارَ سيساهم في تعزيز مكانة WEE في قطّاع التجارة الإلكترونية داخل الإمارات، حيث سيمكنهم من تحسين القدرات اللّوجستية، وتسريع النّمو الشّامل، وتعزيز الفريق. وأضافت أنّ التّركيز الأساسيّ سيكون على تقدّم فئة الموضة بابتكاراتٍ جديدةٍ في خدمات الشّراء الجزئيّ والت fitting، بالإضافة إلى إدخال خدماتٍ جديدةٍ إلى نظام التّطبيق الشّامل "السوبر آب".

مع الاستثمار الجديد من SIG Investment، تكمل WEE بنجاح جولتها التّمهيديّة للسّلسلة أ، معزّزة بمبلغٍ إضافيٍّ قدره 2 مليون دولارٍ من المساهمين الحاليّين. وتعكس هذه الاستثمارات الإمكانات الكبيرة لـ WEE، التي تمكّنت خلال عامين فقط من جذب جمهورٍ في الإمارات وتكوين تحالفاتٍ استراتيجيّةٍ مع قادة الصّناعة المحليّين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: