الأخبار

شراكة جديدة بين Alaan وVisa لتعزيز المدفوعات الرقمية

لتسريع تبنّي الحلول الإدارية المتقدّمة للنفقات ودعم خطط الإمارات والسعودية نحو مجتمع خالٍ من النقود

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت Alaan، الشَّركة الرَّائدة في حلول بطاقات الشركات بالإمارات، و Visa، العملاق العالميّ في مجال الدفع الرقمي، عن توقيع اتفاقيَّةِ تعاونٍ مدَّتُها خمس سنواتٍ، وهذه الشَّراكة تهدفُ إلى رقمنةِ عمليَّاتِ إدارة النَّفقات للأعمال في كلٍّ من الإماراتِ العربيَّةِ المتَّحدة والمملكة العربيَّة السُّعوديَّة، دعماً لأجندةِ البلدين نحو تحقيق مجتمعٍ خالٍ من النُّقود.

تستهدف هذه الشَّراكة الاستراتيجيَّة الاستفادة من شبكةِ الدَّفع الرَّائدة في الصِّناعة التي توفُّرها Visa، ونظام إدارة النَّفقات المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Alaan، لتوفير سيطرةٍ ماليَّةٍ معزَّزةٍ ورؤيةٍ أكبر للأعمال عبر المنطقة، وهذا بالتَّوازي مع أجندة حكومات الإمارات والسعودية لتحقيق مجتمعٍ خالٍ من النُّقود.

يأتي هذا التَّعاون في وقتٍ تشهد فيه منطقةُ الشَّرق الأوسط تحُّولاً جذريَّاً في طريقة التَّعامل مع نفقات الشَّركات، ما يعزِّز من التزام Visa بتقدم النظام البيئي للدَّفع.

ومن جانبها، تمثِّل شراكة Alaan مع Visa علامةً فارقةً في مسيرة الشَّركة نحو تعزيز استثماراتها في البحث والتطوير وابتكار منصَّتها للأعمال التجاريَّة المستقبليَّة في الشرق الأوسط، ومن شأن هذه الشَّراكة أن تمكِّن عملاء Alaan من الاستفادة من كفاءةٍ معزَّزةٍ، وأمانٍ، ومرونةٍ في إدارة نفقاتهم التِّجاريَّة.

أعرب Parthi Duraisamy، الرَّئيس التَّنفيذيُّ لـ Alaan، عن حماسه لهذا التَّعاون قائلاً: "تمثِّل هذه الشَّراكة الحصريَّة مع Visa لحظةً محوريَّةً لـ Alaan. معاً، نحن لا نُقدِّم فقط حلَّ إدارة نفقاتٍ، بل نحن نُعيد تشكيل كيفيَّة إدارة الأعمال في الشَّرق الأوسط لماليتها، ورؤيتنا المشتركة مع Visa لابتكار وتبسيط العمليَّات الماليَّة ستقود إلى كفاءةٍ ونموٍّ غير مسبوقٍ لعملائنا".

شاهد أيضاً: انعقاد شراكة بين Numa وVisa لتسريع خطط التوسع في السعودية

تشمل الشَّراكة أيضاً مبادراتٍ تسويقيَّةً مشتركةً تهدف إلى تسريع تبنِّي الحلول المتقدِّمة لإدارة النَّفقات في الشَّرق الأوسط، ممَّا يؤكِّد التزام كلٍّ من Alaan و Visa بدعم النُّموّ الاقتصاديّ والتحوُّل الرقمي في المنطقة.

بينما تبدأ Alaan و Visa رحلتهما المثيرة هذه، يمكن للأعمال في الشَّرق الأوسط أن تتطلَّعَ إلى مستقبلٍ، حيث لا تكون إدارة نفقات الشَّركات أسهل فحسب، ولكن ميزة استراتيجيَّة كذلك.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: