الرئيسية الأخبار انعقاد شراكة بين Numa وVisa لتسريع خطط التوسع في السعودية

انعقاد شراكة بين Numa وVisa لتسريع خطط التوسع في السعودية

استثمار استراتيجي من فيزا يدعم نوما في سد الفجوة الخدمية للمستقلين ورواد الأعمال الفرديين في الشرق الأوسط

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت Numa، الشَّركة النَّاشئة الرَّائدة في مجال التكنولوجيا المالية والمخصَّصة لتمكين نموِّ المستقلِّين والمشاريع الصَّغيرة في منطقة الشَّرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن شراكةٍ جديدةٍ مع "فيزا"، الرَّائدة العالميَّة في مجال الدَّفع الرَّقميّ، وتتضمَّن الشَّراكة استثماراً استراتيجيَّاً يهدف إلى دفع مهمَّة نوم لسدِّ الفجوة في الخدمات الماليَّة للمستقلِّين وروَّاد الأعمال الفرديين في أسواق رئيسيَّة تشمل الأردن، المملكة العربيَّة السُّعوديَّة، والإمارات العربيَّة المتَّحدة.

منذ تأسيسها في الأردن، كانت نوما في طليعة الابتكار الماليّ، مقدّمةً حلولاً بنكيَّةً رقميَّةً، مثل الحسابات البنكيَّة الافتراضيَّة (IBAN)، والبطاقات المدفوعة مسبقاً، المصمَّمة خصيصاً لاقتصاد المستقلّين، تُعدُّ هذه الشَّراكة مع "فيزا" خطوةٍ كُبرى إلى الأمام، تُتيح لـنوما توسيع عروضها للعملاء الحاليّين والمستقبلييّن عبر مختلف الأسواق.

قفزة استراتيجية وتوسع في السوق

استثمار "فيزا" في نوما يُبرز التزاماً مشتركاً بتعزيز الشُّمول الماليّ ودعم سوق المستقلِّين المتنامي في منطقة الشَّرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي يُقدَّر أن يصلَ إلى 40 مليار دولارٍ بحلول عام 2030، وقال لؤي ملاحمة، المؤسّس والرَّئيس التَّنفيذيّ لـنوما: "شراكتنا مع فيزا خطوةٌ حاسمةٌ نحو تحقيق رؤيتنا في توفير خدمات ماليَّةٍ شاملةٍ للمستقلِّين، الَّذين طالما تم تجاهلهم من قبل النَّظم المصرفيَّة التَّقليديَّة".

ومن المتوقَّع أنَّ تسرُّعَ هذه الشَّراكة من خطط توسُّع نوما نحو السُّعودية وما وراءها، مستفيدةً من الخبرة العالميَّة لـ"فيزا" في مجال الدَّفع الرَّقميّ ومنصَّة نوما الابتكاريَّة.

شاهد أيضاً: أبرز شركات التكنولوجيا المالية (FinTech) في الشرق الأوسط

حسن م. كاظمي، نائب الرَّئيس ورئيس الشَّراكات الرَّقميَّة لـ"فيزا" في منطقة وسط وشرق أوروبا والشَّرق الأوسط وإفريقيا، أضاف: "الوصول العالميّ والخبرة التي تتمتَّع بها فيزا تُغيُّر قواعد اللُّعبة للشَّركات النَّاشئة التي تطمح للتَّوسُّع الجغرافيّ، فوجودنا القويُّ وخبرتنا في الأسواق التي نعمل بها تمكِّن شركاءنا من تسريع خطط توسُّعهم، وشراكتنا مع نوما لا تعزِّز الشُّمول الماليّ فحسب، بل تدعم أيضاً سوق المستقلِّين المتنامي في منطقة الشَّرق الأوسط وشمال إفريقيا".

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: