الرئيسية الأخبار chatlyn تفتتح مكتبها الجديد في دبي لتعزيز حضورها

chatlyn تفتتح مكتبها الجديد في دبي لتعزيز حضورها

توسّع استراتيجي يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على حلول الاتصال الذكية في قطاع الضيافة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

تستعدُّ شركة chatlyn، المطوّر الرّائد لبرمجيات تجربة الضّيوف في قطّاع السفر والضيافة، لتعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاح مكتبٍ جديدٍ في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وهذه الخطوة الاستراتيجيّة تأتي استجابةً للطلب المتنامي على الحلول المُتقدّمة المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة الضيافة.

تأسّست chatlyn في نهاية عام 2022 على يد نيكولاس فورستيهر وماتياس هاوبنر ومايكل أوربانيك، وقد حقّقت الشّركة في أقلّ من عامين إنجازاتٍ مهمّةٍ، حيث نمت من ثلاثة موظّفين إلى أكثر من 30 موظفاً يعملون عبر ثلاثة مكاتب في النمسا وإسبانيا وألمانيا، داعمةً أكثر من 1000 عقارٍ حول العالم ببرمجيّاتها المتطوّرة، والتي تشمل أحدث نظام دردشةٍ آليٍ مُتقدّمٍ.

تعتمد منتجات chatlyn على منصّةٍ مدعومةٍ بالذكاء الاصطناعي، مصمّمة لإحداث ثورةٍ في كيفيّة تفاعل الشركات السياحية والفنادق مع العملاء، وتتميّز بخصائص مثل صندوق الوارد مُتعدّد القنوات، والمساعدين الآليّين، واستوديو التّشغيل الآليّ. كما تُقدّم الشّركة تكاملاً سلساً وتواصلاً عبر منصّاتٍ متعدّدةٍ، مثل: الدردشة الإلكترونية، وواتساب، والبريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي؛ لضمان تحقيق أقصى قدرٍ من الرّضا والكفاءة في كلّ تفاعلٍ مع العملاء.

قال نيكولاس فورستيهر، الشّريك المؤسّس لشركة chatlyn: "افتتاحنا لمكتب في دبي يُمثّل خطوةً هامّةً في التزامنا تجاه الشرق الأوسط، حيث شهدنا بالفعل نجاحاً كبيراً مع العلامات التّجاريّة البارزة". وأضاف ماتياس هاوبنر: "هدفنا هو تمكين العلامات التجارية الفندقيّة بتقنياتٍ تفوق توقّعات المسافر العصري، ووجودنا في دبي سيُعزّز من قدرتنا على تحقيق ذلك".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: