الأخبار

السعودية Naeem للحلول الرقمية تختتم جولة الاستثمار الأولي

تُركّز الشركة على تقديم حلولٍ مبتكرةٍ لتحسين الخدمات في الصالونات ومراكز التجميل، مساهمةً في تعزيز الكفاءة وتحسين تجربة العملاء في هذا القطّاع الحيويّ

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت "نعيم"، المنصّةُ السّعوديةُ الرّائدةُ في توفيرِ الحلولِ الرّقميّة لقطّاع العنايةِ الشّخصيّةِ -خاصّةً الصّالونات ومرَاكزِ التّجميلِ- عن إتمامها لجولةِ تمويلِ ما قبل البذرةِ بنجاحٍ، وذلكَ بقيادةِ شركة "لونمنت" ومع مشاركةِ مجموعةٍ من المستثمرين الملائكيّين. ولم يتمّ الإفصاح عن المبلغِ المحدّدِ الّذي جُمِعَ في هذه الجولةِ، لكنّه يُمثّل خطوةً مهمّةً في مسيرةِ الشّركة نحو التّوسعِ والابتكارِ.

تأسّست "نعيم" في عام 2022، على يد عبدالله المنصور وصالح البطي، ومنذُ ذلكَ الحين، عملت على تطويرِ وتقديمِ مجموعةٍ شاملةٍ من الحلولِ التّقنيةِ الّتي تخدمُ كلّاً من العملاءِ وأصحابِ الأعمالِ في مجالِ العنايةِ الشّخصيّةِ. وتشملُ هذه الحلول: نظم إدارةِ نقاطِ البيعِ (POS)، وأنظمة الحجوزاتِ، بالإضافة ِإلى الإدارةِ الماليّةِ والتّشغيليّةِ، وذلكَ بهدفِ تحسينِ كفاءةِ الخدماتِ وتعزيزِ تجربةِ العملاء.

علّق عبدالله المنصور، الرّئيس التّنفيذيّ لشركة "نعيم"، على هذا الإنجازِ بكلماتٍ تعكسُ الحماسَ والتّفاؤلَ، مُشيراً إلى أنّ هذه الجولة التمويلية ستساهمُ بشكلٍ فعّالٍ في توسيعِ نطاقِ وجودِ الشّركةِ في السّوقِ السّعودية وتعزيز مكانتها كمزوّدِ رائدٍ للحلولِ التّقنيّة في قطّاعِ العنايةِ الشّخصيّةِ. ومن جانبهِ، أكّد صالح البطي، المدير الفنيّ للشّركةِ، على التزامِ "نعيم" بتقديمِ الأفضل في مجالِ الحلولِ الرّقميّة، مشيراً إلى أنّ هذه التّقنيّات قد أثبتت فعاليّتها بالفعلِ في تحسينِ أداء الصّالوناتِ ومراكز التّجميلِ وتوفيرِ تجربةٍ متميّزةٍ للعملاء.

تُقدّمُ "نعيم" منصّةً رقميّةً متكاملةً تضمّ حلولاً متنوّعةً للعاملين في قطّاعِ العنايةِ الشّخصيّةِ، مثل: الصّالونات، ومحلّات الحلاقةِ، والرّعاية الصّحيّةِ، والمنتجعاتِ الصّحيّة. وتتميّز هذه المنصّةُ بنموذجِ عملٍ متكاملٍ يشملُ: إدارةَ نقاطِ البيعِ، والحجوزاتِ، والإدارةِ الماليّةِ والتّشغيليّةِ، بالإضافةِ إلى توفيرِ منصّةٍ للعملاء لإدارةِ عملياتهم وحلول الدّفع الإلكترونيّ.

تتمتّع "نعيم" بفرصٍ كبيرةٍ للنّموِّ والتّوسعِ، خاصّةً في المملكةِ العربيّةِ السّعوديةِ ودولِ مجلسِ التّعاون الخليجيّ، حيث يُعتبر قطّاع العنايةِ الشّخصيّةِ من القطّاعاتِ الواعدةِ وسريعةِ النّموّ، مع توقّعاتٍ بأن يصلَ حجمُ السّوقِ إلى حوالي 24 مليار ريالٍ في السّنواتِ القادمةِ.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

آخر تحديث:
تاريخ النشر: