الرئيسية الأخبار AstroLabs وDoobi يعززان خدمات الغسيل الرقمية في السعودية

AstroLabs وDoobi يعززان خدمات الغسيل الرقمية في السعودية

شراكة استراتيجية تهدف إلى تحسين تجربة العملاء في قطاع الغسيل من خلال حلول تقنية مبتكرة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت AstroLabs، المنصّة الرّائدة في توسيع الأعمال عبر الخليج، عن شراكتها مع Doobi، الخدمة المبتكرة للاشتراك في غسيل الملابس، وذلك في خطوةٍ كبيرةٍ نحو تحويل قطّاع الغسيل في المملكة العربية السعودية. وتهدف هذه الشّراكة إلى إدخال عصرٍ جديدٍ من الرّاحة والكفاءة في خدمات الغسيل، مستغلةً البنية التّحتية الرّقمية القويّة للمملكة لتلبية احتياجات سكّانها المتمرّسين بالتّكنولوجيا.

Doobi، التي اشتهرت بتطبيقها الفطن الذي يُسهّل عمليّة العناية بالغسيل، قد استطاعت بالفعل ترك بصمتها في البحرين من خلال تقديم خدماتٍ عالية الجودة، موثوقة ومريحة. وتستهدف المبادرة الجديدة في السّعودية إلى توسيع هذه المزايا؛ لتقديم حلولٍ سلسةٍ وفعّالةٍ تتماشى مع نمط الحياة السّريع لسّكان المملكة. ويأتي هذا التّوسع بما يتوافق مع رؤية السعودية لتقديم المبادرات الرّقمية كأولويّةٍ، مستفيدةً من نسبة انتشار الإنترنت العالية والكفاءات الرّقمية للسّكان.

عبّر إماد الكوهجي، المؤسّس المُشارك والرّئيس التّنفيذي لـDoobi، عن حماسه لهذا التّوسع، مؤكداً على جذور العلامة التجارية البحرينيّة والتزامها بتحسين تجربة الغسيل في السعودية. وأكّد الكوهجي على هدف جعل رعاية الغسيل، ليست فقط مريحةً وميسورة التّكلفة، ولكن أيضاً ممتعةً لجميع سكّان السعودية. كما وصرّح برؤيةٍ تجعل من Doobi لاعباً رئيسيّاً في تعزيز صناعة الغسيل المحليّة، داعماً للأعمال المحليّة ومساهماً بشكلٍ إيجابيٍّ في المشهد الاقتصاديّ للمملكة.

من جهته، أكّد أليكس نيكولز، مدير التّوسع في AstroLabs، على الأهمّية الاستراتيجيّة لدخول السّوق السعودية، خاصّةً بالنّسبة للشركات التكنولوجية. وأشار نيكولز إلى أنّ قطّاع التكنولوجيا في السعودية أصبح الآن ركيزةً اقتصاديّةً حاسمةً، حيث من المتوقّع أن يسهمَ القطّاع الرّقميّ بنسبة 19.2% في النّاتج المحليّ الإجمالي في السّنوات القادمة. ويأتي إدخال Doobi إلى السوق السعودي بما يتماشى مع التزام AstroLabs برعاية النّظام الإيكولوجيّ التّقني للمملكة ودعم أهدافها الطّموحة للتّحول الرّقمي، ومن المتوّقع أن يُعزّز هذا الإجراء النّظام الإيكولوجيّ النّابض بالحياة والمدفوع بالتّكنولوجيا في السعودية.

تعدُ الشّراكة بين AstroLabs وDoobi بإعادة تعريف مفهوم الرّاحة والكفاءة في المهام اليوميّة، ملبيةً بشكلٍ مثاليٍّ لأسلوب حياة المستهلكين السعوديين العصريين. ومن خلال دمج التّكنولوجيا المُتقدّمة والنّهج المركزيّ على العميل لـDoobi مع البنية التّحتيّة الرّقمية للمملكة، ومن المقرّر أن تُقدّم هذه المبادرة تجربة غسيل ثوريّةً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: