الرئيسية الأخبار عودة الرحلات الجوية في طيران الإمارات

عودة الرحلات الجوية في طيران الإمارات

لجدول رحلاتها الطبيعي بعد أسبوع من الاضطرابات بسبب العواصف الشديدة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة طيران الإمارات اليوم عن استئناف جدول رحلاتها الطّبيعي بعد تعطّلها بسبب العواصف الشّديدة التي ضربت الدّولة هذا الأسبوع، والتي وُصفت بأنّها الأشدّ منذ 75 عاماً.

في بيانٍ صادرٍ عن الشّركة، أفادت طيران الإمارات أنّها اضطرّت لإلغاء قرابة 400 رحلةٍ وتأخير العديد منها بسبب الأمطار الغزيرة والرّياح العاصفة التي أثّرت على العملّيات في مركزها الرّئيسي بدبي، كما أدّت الطّرق المغمورة بالمياه إلى صعوبة وصول المسافرين وأفراد الطّاقم إلى المطار، ممّا تسبّب في اضطراباٍت واسعة النّطاق.

للتّعامل مع الوضع، علّقت الشّركة إجراءات تسجيل الدّخول للرّكاب المغادرين من دبي وفرضت حظراً مؤقّتاً على بيع التّذاكر، بالإضافة إلى وقف حركة المسافرين القادمين من مختلف نقاط شبكتها. ولدعم العملاء المتأثّرين، نشرت الشّركة موارد إضافيّة لمساعدتهم في إعادة الحجز وأقامت رحلاتٍ إضافيّة إلى الوجهات التي تضمّ أعداداً كبيرةً من المسافرين الذين لم يبلغوا وجهاتهم.

وفي هذا السّياق، تم تأمين أكثر من 12,000 غرفة فندقيّة لإقامة العملاء المتضرّرين في دبي، وتوزيع 250,000 قسيمة طعامٍ، إلى جانب كمّياتٍ إضافيّةٍ من المياه والبطّانيات وغيرها من اللّوازم.

أكدت الشركة أنها على مدى الأيام القليلة الماضية، شهدت جهوداً مكثفة من الفرق في جميع أنحاء المنظمة لاستعادة الجدول الزمني العادي للرحلات. ومع استئناف الرحلات هذا الصباح، بدأت الشركة في معالجة تسليم حوالي 30,000 قطعة من الأمتعة التي تُركت وراء الركاب.

وفي ختام البيان، قدمت الشركة اعتذاراتها لكل عميل تأثر بالاضطرابات، مؤكدة التزامها بالعمل على تحسين العمليات وتلبية توقعات عملائها وفقاً لوعد العلامة التجارية "طيران أفضل".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: