الرئيسية Press Releases انطلاق المنتدى السّعودي للأبنية الخضراء هذا الأسبوع

انطلاق المنتدى السّعودي للأبنية الخضراء هذا الأسبوع

انطلاق منتدى الأبنية الخضراء السّعودي هذا الأسبوع لمناقشة أحدث الاتجاهات في التنمية العمرانية المستدامة في المملكة العربية السعودية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

سيُعقدُ المنتدى السّعودي للأبنية الخضراء برعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية هذا الأسبوع، وسيُركّز على تسريع انتقال صناعة البناء إلى الحياد الكربوني من خلال تعزيز الممارسات المستدامة في مجالات الطاقة، واستخدام المياه، والمدن الخضراء.

يُقام المنتدى في الفترة ما بين 9 و10 أكتوبر 2023 في مركز المؤتمرات بحي الملك عبد الله المالي بالرّياض، ويجمع بعضاً من أكثر المؤيدين والداعمين للأهداف الوطنية للتنمية المستدامة، بالإضافة إلى قادة الفكر من المنظمات المرموقة لمناقشة التحوّل الأخضر السعودي الذي يتشكّل ليصبح الأكثر طموحاً على مستوى العالم.

منذ انطلاقته في عام 2010، وضع المنتدى السعودي للأبنية الخضراء المملكة في طليعة صناعة التنمية المستدامة عالمياً، مُعزّزًا بذلك الحوار بين أصحاب المصلحة الرئيسيين وقادة الفكر ومُمكّناً الشراكات المُزدهرة.

في منتدى هذا العام، سيتم مناقشة توطيد قطاع البناء المحلي وتحقيق كفاءة الطاقة والمياه، بالإضافة إلى الغوص في التّحديات التي تواجه قطاع التّطوير العقاري في السعودية، والتّقدم الذي تم إحرازه، والفرص العديدة المتاحة في السوق.

كما سيكون هناك حضورٌ لأصحاب المصلحة الرئيسيين من السلطات الحكومية، والمطوّرين الخاصين، والمقاولين، والبنّائين، ومُقدمي التكنولوجيا لعرض الإنجازات، وتحليل التحديات، والاحتفال بالإنجازات، والتعاون لدفع المملكة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة على الصعيد المحلي بشكلٍ كامل.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: