الأخبار

أسس العقار "Osus" تفوز كأسرع شركة عقارية نمواً في الشرق الأوسط 2023

ابتكارٌ وتميّزٌ يقودان أسس للفوز بجائزة النمو الأسرع خلال حفل Enterprise Agility Awards

بواسطة فريق عربية.Inc
images header
الصورة: Entrepreneur Middle East

في 6 ديسمبر 2023، في فندق فيرمونت النّخلة، نظّمت Entrepreneur Middle East جوائز Enterprise Agility 2023، لتكريمِ الأفراد والشّركات الذين قدّموا مساهمةً بارزةً في النّظام البيئيّ للأعمالِ في منطقةِ الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

وفي هذا الحفلِ المُبهر، كُرّمت شركة "أسس" للعقارات بجائزةِ النّمو السّريع في مجالِ العقاراتِ خلال حفلِ جوائز المرونةِ التّجارية لعام 2023. إذ استطاعت "أسس" أن تبرزَ كقائدةٍ في السّوق من خلال استخدامِ استراتيجيّاتٍ مبتكرةٍ واعتمادِ أحدثِ التّكنولوجيّات في الصّناعة العقاريّة.

تُعتبر هذه الجائزة ثمرةً لمساعي الشّركة المُتواصلةِ في إنشاءِ مشروعاتٍ عقاريّةٍ تجمع بين الرّقي والابتكارِ، وتركيزها على تقديم حلولٍ عقاريّةٍ تلبّي احتياجاتِ العملاء بفعاليّةٍ. كما ساهمت الاستراتيجيات التسويقية النّاجحة والخدمات الاستثنائيّة التي توفّرها "أسس" في تعزيزِ موقعها بالسوّق واستقطابِ المزيدِ من الزّبائنِ.

لقي نهج "أسس" الذي يُركّز على الابتكارِ والجودةِ إشادةً من الحضورِ، ممّا جعلها نموذجاً مثاليّاً في القطّاع، وأعربت الشّركة عن امتنانها لهذا الاعترافِ، مؤكّدةً على استمرارها في السّعي لتحقيقِ المزيدِ من الإنجازاتِ والمساهمةِ في تطويرِ القطّاع العقاريّ.

تُعد هذه الجائزة دليلاً على تفوق "أسس" في مجالِ الابتكارِ والّتميزِ في قطّاعِ العقاراتِ، مع تطلّعها لمستقبلٍ يحملُ المزيدّ من النّجاحاتِ والإنجازاتِ.

تتميّز شركة "أسس العقار"، الرّائدة في مجالِ التّطوير العقاريّ في المملكة العربيّة السّعودية، بأثرها الكبير في السّوق منذ تأسيسها في عام 2006. يقع مقرّ الشّركة في الرّياض، وتعملُ على تطويرِ مشاريع متنوّعةٍ تُغطّي القطّاعات السّكنية، التّجاريّة، الضّيافة، والأراضي الخام. وبفضل أدائها المتميّزِ ونهجها الفريدِ في تطويرِ العقاراتِ، نالت الشّركةُ جائزةَ النّمو الأسرع في قطّاعِ العقاراتِ خلال حفلِ جوائزِ المرونةِ التّجارية لعام 2023.

في عام 2022، تمكّنت "أسس العقار" من إكمالِ 11 مشروعاً سكنيّاً وتجاريّاً بمساحةٍ إجماليّةٍ تُقدّر بـ 40,000 مترٍ مربّعٍ ومساحةِ بناءً تتجاوزُ 100,000 مترٍ مربّعٍ. وهذا الإنجاز يبرهنُ على التزامِ الشّركة بتحقيقِ رؤية المملكة 2030، وتلبية توقّعات السّوق ومتطلّبات العملاء.

تسعى "أسس العقار" من خلالِ مجموعتها المتنوّعة من المشروعاتِ إلى إنشاءِ تواصلٍ متجانسٍ بين المكانِ، والأفرادِ، والمجتمعِ، والحياةِ الحضريّةِ، مقدّمةً حلولاً عقاريّةً مبتكرةً تجمعُ بين التّقاليدِ والابتكارِ، وتضفي الحيويّةَ على المساحاتِ.

تظهر المرونةُ التّجاريّةُ لـ "أسس العقار"، كعاملٍ رئيسيٍّ لنجاحها، في قدرتها على التّكيف السّريع مع التّغيرات السّوقية والبيئيّة بطرقٍ مُبتكرةٍ وكفؤةٍ من حيث التّكلفة. وهذا يشملُ تطويرَ البرمجيّاتِ، وتحسينَ العمليّاتِ الدّاخليّة، والتّأقلم مع المتطلّباتِ المُتغيّرةِ للسّوقِ.

تُبرز هذه الجائزةُ التزامَ "أسس" بالابتكارِ والجودةِ، وتعزيزِ مكانتها كقائدةٍ في القطّاع العقاريّ، مع التّطلع إلى تحقيقِ المزيدِ من الإنجازاتِ والنّجاحاتِ في المُستقبلِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: