الرئيسية الأخبار توسعة Bitpanda نحو الشرق الأوسط بافتتاح Bitpanda MENA في دبي

توسعة Bitpanda نحو الشرق الأوسط بافتتاح Bitpanda MENA في دبي

استراتيجية جديدة لتعزز الشركة النمساوية المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية، والاستثمار في الأصول الرقمية، والتداول عبر التكنولوجيا المتقدمة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت Bitpanda، الشركة النمساوية البارزة في مجال التكنولوجيا المالية والتي تُعتبر أوّل شركة يونيكورن في النمسا، عن خططها المؤكّدة للتوسع في الشرق الأوسط من خلال افتتاح فرع Bitpanda MENA في دبي. وهذه الخطوة تأتي في إطار سعي الشّركة لمواكبة الطّلب المتزايد على الخدمات المالية الرقمية والتكنولوجيا المُتقدّمة في التّداول، خصوصاً في منطقةٍ تشهد نموّاً ملحوظاً في الابتكارات التّنظيميّة والاستثماريّة.

Bitpanda MENA ستكون بمثابة نقطة انطلاقٍ للشّركة في المنطقة، حيث ستقع مكاتبها في مركز DMCC للعملات المشفرة بدبي، الذي يُعدّ واحداً من أبرز المراكز العالميّة في هذا المجال. وتمثّل هذه الخطوة جزءاً من استراتيجيّة Bitpanda لتقديم خدماتها لملايين المستثمرين، وتسليط الضّوء على التزام الشّركة بالمعايير التّنظيمية الصّارمة والشّفافية في جميع تعاملاتها.

ستوفّر Bitpanda Technology Solutions (BTS)، الذّراع التّكنولوجي للشّركة، البنية التّحتيّة اللّازمة للشّركاء في المنطقة، بما في ذلك البنوك، والمؤسّسات الماليّة الجديدة، والوسطاء، والشّركات العاملة في مجال العملات المشفرة. وهذه الشّراكات ستمكّنهم من إطلاق حلول تداولٍ خاصّة بهم مدعومة بتكنولوجيا Bitpanda في غضون ثلاثة أشهر من حصول Bitpanda MENA على الرّخص المحليّة اللّازمة.

يرأسُ وليد بن عثمان فريق Bitpanda MENA، جالباً معه خبرةً غنيّةً في القطّاع الماليّ والتّكنولوجيّ، ممّا سيعزّز من قدرات الشّركة على تلبية احتياجات السّوق الإقليميّة وتوسيع نطاق عمليّاتها.

من جهته، عبّر أحمد بن سليمان، الرّئيس التّنفيذي لمركز DMCC، عن حماسه لهذا التّوسع، مشيراً إلى أنّ دبي بوصفها الحرة الأكبر عالميّاً للعملات المشفرة والويب الثالث، تتطلّع لدعم Bitpanda واستقبال المزيد من الابتكارات في هذا القطّاع الحيويّ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: