الرئيسية Press Releases Belong الإماراتية تجمع 1.5 مليون دولار في جولة ما قبل السلسلة A

Belong الإماراتية تجمع 1.5 مليون دولار في جولة ما قبل السلسلة A

ستستثمر شركة Belong، التطبيق الاجتماعي الإماراتي المركز على المدن، بهدف توسيع قاعدة المستخدمين وزيادة وجودها في السوق، بالإضافة إلى تحسين وتوسيع مجموعة الخدمات التي تقدمها.

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أفادت شركة Belong المتواجدة مقرّها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بأنها قد جمعت مبلغاً قدره 1.5 مليون دولار أمريكي في جولة التمويل التي تسبق جولة السلسلة A. وقد تم الإعلان عن هذا في بيان صحفي نشرته الشركة.

تقدّم شركة Belong منصة تواصل اجتماعي مبتكرة تهدف إلى توسيع دائرة الصداقات والتفاعلات الاجتماعية للأشخاص. وقد أفادت الشركة بأنّها ستستخدم هذا التمويل الإضافي لتحسين خدماتها وتوسيع قاعدة مستخدميها. وبذلك، يصل إجمالي رأس المال الذي تم جمعه حتى الآن إلى 3.5 مليون دولار.

تخطّط الشركة لاستخدام هذا التمويل لتسريع وتيرة نموها وتحقيق الإنجازات الهامة، بالإضافة إلى تعزيز وجودها وتوسيع نطاقها في مدن نيويورك وسان فرانسيسكو ودبي.

منذ إطلاقها، شهدت شركة Belong نمواً مستمراً في نموذج الاشتراك الخاص بها، وحققت زيادة في عمليات التثبيت من خلال برنامج الإحالة الخاص بها بينما توسعت أيضاً في مدن جديدة عبر الولايات المتحدة الأمريكية.

تمكّنت المنصة من تمكين المستخدمين من تعزيز الصداقات، من خلال التفاعل مع السكان المحليين في مجموعات ومواضيع مشتركة، وحضور الأحداث المباشرة، واكتشاف الملفات الشخصية المحلية المتوافقة باستخدام أداة الاكتشاف.

في تصريح صحفي، قال مايك أسكيو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Belong: "يعمل تطبيق Belong على حل مشكلة الشعور بالوحدة في العالم الحقيقي، وقد أثبتنا في الواقع أن تطبيقنا المحلي في دبي يؤدي أداءً جيداً للغاية داخل دبي والأسواق الأكثر نضجاً داخل الولايات المتحدة الأمريكية. نحن ممتنون للغاية للدعم المستمر من مستثمرينا، وفريق Belong، وقاعدة المستخدمين المتنامية لدينا، الذين يؤمنون إيماناً راسخاً بمهمتنا ويدعمونها. سنعمل على توسيع نطاق حلولنا بشكل أكبر في جميع أنحاء أمريكا، ونظل ملتزمين بوضع حد لوباء الوحدة على مستوى العالم”.

وأضاف مات غازيانو، المؤسس المشارك ومدير العمليات في شركة Belong، قائلاً: "خلال رحلتنا، عملنا باستمرار مع المستخدمين والبيانات لتحسين Belong لضمان استجابتها بسرعة وكفاءة بدءاً من التواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل عبر الإنترنت، وحتى الالتقاء معاً في الحياة الواقعية، مع الاحتفاظ أيضاً بشعور “الانتماء” تجاه الأشخاص في حياتهم. إن المشكلة الأساسية التي نحلها تنبع من أن التطبيقات الاجتماعية السائدة بطبيعتها، ومن المفارقات، غير قابلة للانفصال عن التصميم. لذا، سواء كنت جديداً في المدينة أو كنت تعيش فيها لسنوات، فإننا نقدم لجميع الأشخاص الفرصة لتجربة هذا الشعور المجتمعي الإيجابي عند التفاعل مع Belong، حيث يكون الجميع موضع ترحيب وداعمين”.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: