الرئيسية الأخبار انطلاق World Art Dubai 2024 في دبي: عرض فني عالمي متنوع

انطلاق World Art Dubai 2024 في دبي: عرض فني عالمي متنوع

يقام المعرض في قاعات زعبيل 1، 2، 3 بمركز دبي التجاري العالمي، ويستقبل الزوار يومياً من الساعة 1 ظهراً حتى 9 مساءً

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

تفتح World Art Dubai أبوابها لعشّاق الفنون في الفترة من 2 إلى 5 مايو، مقدّمةً تجربةً غنيّةً بالفنون المعاصرة في قلب الشرق الأوسط. يستضيف المعرض، الذي يعتبر أكبر حدثٍ فنيٍّ تجاريٍّ في المنطقة، أكثر من 4,000 عملٍّ فنيٍّ تمثلها 400 جاليري وفنانين مستقلين من حوالي 60 دولة.

يقام المعرض في قاعات زعبيل 1، 2، 3 بمركز دبي التجاري العالمي، ويستقبل الزّوار يوميّاً من السّاعة 1 ظهراً حتى 9 مساءً، حيث يعرض مجموعةً واسعةً من الأعمال الفنيّة التي تشمل اللّوحات التّقليديّة والفن الرّقمي وغيرها من الأشكال الفنيّة التي تُلبّي جميع الأذواق والميزانيات.

World Art Dubai لهذا العام يأتي بتعاون مع Dubai Culture ويحتفل بمرور عشر سنواتٍ على إطلاقه، مقدّماً أطيب الأعمال الفنيّة والإبداعيّة من جميع أنحاء العالم، ويستعرض المعرض تطوّر الفن خلال العقد الماضي، مع التّركيز على جعل الفن أكثر إتاحةً للجمهور.

كما يشتمل المعرض على العديد من الأنشطة والفعاليّات التّفاعليّة، بما في ذلك عروض فنيّة حيّة، ورش عملٍ مبتكرة وحواراتٍ فنيّةٍ تهدف إلى تقديم تجربةٍ فنيّةٍ شاملةٍ ومثاليّةٍ. بالإضافة إلى ذلك، يُقدّم World Art Dubai للمشاركين جولاتٍ فنيّةٍ سياحيّةٍ موجّهةٍ تُتيح لهم استكشاف الفنّ المحليّ والتّفاعل معه في أنحاء الإمارات.

لشراء التّذاكر، يُمكن الوصول إلى موقع Platinumlist وموقع World Art Dubai، حيث تبدأ أسعار التّذاكر من 15 درهماً. تُقدّم هذه الفعاليّة فرصةً فريدةً للجمهور لاستكشاف واكتشاف أحدث الاتّجاهات في عالم الفنّ والثّقافة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: