الأخبار

PIESHIP تحصد استثماراً في جولة تمويل قبل البذرة

شركة اللوجستيات الناشئة تُعزّز نموها في المملكة العربية السعودية بدعم من SEEDRA Ventures وNama Ventures ومستثمرين آخرين

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

في خطوةٍ متقدَّمةٍ نحو التوسع والنمو، أعلنت شركة PIESHIP، المتخصِّصة في قطاع اللوجستيات ومقرِّها المملكة العربية السعودية، عن إتمام جولة تمويل ما قبل البذرة، دون الإفصاح عن قيمتها، بدعمٍ من SEEDRA Ventures، وNama Ventures، بالإضافة إلى مجموعةٍ من المستثمرين الملائكيين.

تأسَّست PIESHIP في العام 2023 على يد ثلاثة رواد أعمال هم ناصر الحارثيّ، ومسعد الحارثيّ، ومحمَّد محسن، وتهدف الشَّركة إلى تقديم حلولٍ مبتكرةٍ في إدارة المستودعات، وتطبيقٍ لتوصيل الشُّحنات، بالإضافة إلى حلولٍ تقنيَّةٍ متقدِّمةٍ في خدمات اللُّوجستيَّات، وجاء هذا التمويل ليعزِّز من قدرات PIESHIP في الاستثمار في نموِّ أعمالها، والبحث والتَّطوير لمنتجاتٍ وخدماتٍ جديدةٍ تلبِّي احتياجات عملائها.

بهذه المناسبة، قال ناصر الحارثي، المؤسِّس والمدير التَّنفيذيّ لـPIESHIP: "نحن في PIESHIP نقدِّم حلولاً مبتكرةً في قطَّاع اللوجستيات لتحسين تجربة شركات التوصيل للميل الأخير، بهدف تسريع عمليَّة توصيل الشّحنات وتوفير أدوات اتصالٍ عمليَّةٍ مع العملاء".

من جانبه، أعرب هيثم الفريح، المؤسِّس المشارك والمدير التنفيذي لـSEEDRA Ventures، عن ثقته في السوق المتنامي للتجارة الإلكترونية وأهميَّة الخدمات اللُّوجستيَّة المتخصِّصة التي تخدم هذا القطَّاع الواعد، مؤكِّداً على أنَّ PIESHIP تتمتَّع بالموقع المثالي لتقديم أفضل الحلول التِّقنيَّة لمواكبة السُّوق.

أضاف محمد الزعبي، المؤسس والشريك الإداري لـNama Ventures: "لقد تعلَّمت على مرِّ السِّنين كيفيَّة التَّعرُّف على الأشخاص ذوي الخبرة الحقيقيَّة في مجالاتهم، مع Nasser، وكان واضحاً خبرته في اللُّوجستيَّات من الدَّقائق الأولى، وفي Nama Ventures، نستثمر في الفرق ذات المهارات المكمِّلة لبعضها بعضاً والتي تبني شركاتٍ مُدارةٍ جيداً".

شاهد أيضاً: شركة لوجستيات التوصيل Roboost تحصل على استثمار بقيمة 3 ملايين دولارٍ

وفي إطار دعم النُّموِّ التِّقنيّ والرَّقميّ، أشار إبراهيم نياز، المدير التَّنفيذيّ لبرنامج التطوير التقني الوطني (NTDP)، إلى أهداف البرنامج المتمثّلة في بناء نظامٍ بيئيٍّ لريادة الأعمال التقنية والرقمية في المملكة، والسَّعي لتوفير أكثر من 17,000 وظيفةٍ في القطَّاع التِّقنيّ، وزيادة النَّاتج المحليّ الإجماليّ بـ10 مليارات ريالٍ، وإنشاء 1,000 شركةٍ تقنيَّةٍ سعوديَّةٍ ناشئةٍ خلال السَّنوات الثَّلاث المقبلة.

تسعى PIESHIP من خلال هذا التَّمويل إلى تعزيز نموِّ أعمالها، والاستثمار في البحث والتَّطوير لتقديم منتجاتٍ وخدماتٍ جديدةٍ تسهم في نموِّ قطاع اللوجستيات وتلبية توقُّعات عملائها.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: