الأخبار

Khafy السعودية تجمع 800,000 دولار في جولتها التمويلية التأسيسية

تأسست شركة "خفي" عام 2022 على يد بدر العريشي، وهي تساعد الشركات على تحسين عروضها من خلال خدمة التسوق المخفي.

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

في تطوّرٍ ملفتٍ لقطاعِ الأعمالِ بالمملكة العربية السعودية، نجحت شركةُ "خفيّ" (Khafy) المتخصّصةُ في مجالِ التسوق الخفي، في إغلاقِ جولتها التّمويليّة التّأسيسيّة بنجاحٍ مبهرٍ، حيث جمعتْ مبلغاً قدره 800,000 دولارٍ أمريكيٍّ. تأسّست هذه الشّركةُ الطّموحةُ في عام 2022 برؤيةِ وإدارةِ بدر العريشي، وتسعى من خلال خَدماتها المبتكرةِ إلى تعزيزِ قدراتِ الشّركاتِ على تحسينِ ما تقدّمه من منتجاتٍ وخدماتٍ.

قامت "خفيّ"، التي تتّخذُ من السعودية مقرّاً لها، بدورٍ كبيرٍ في تحليلِ وتقييمِ جودةِ الخدماتِ المقدّمةِ من مختلفِ الشّركاتِ، وذلك من خلال دراسةِ أداءِ الموظّفين ورصدِ تفاعلاتهم مع العملاءِ. وقد تمكّنت الشّركةُ من جذبِ اهتمامٍ واستثماراتٍ من عددٍ من المستثمرين البارزين، الذين فضّلوا عدمَ الكشفِ عن هوياتهم.

شاهد أيضاً: Takadao السعودية تحصد تمويل في جولة ما قبل التأسيس قيمتها 1.6 مليون

تعملُ 'خفيٍّ' على إرسالِ متسوّقين متخفّين يتصرّفون كعملاءٍ حقيقيين، حيث يزورون المتاجرَ، المطاعمَ، الفنادقَ، أو الشّركاتِ، ثم يقدمون تقاريرَ مفصّلةٍ تغطّي جميع جوانب تجربةِ العميلِ، إذ تشملُ هذه التّقاريرُ تقييماتٍ دقيقةٍ لأداءِ الموظّفين، وجودة الخدمةِ، وتجربة العميلِ بشكلٍ عامٍ.

تمثّل خدمةُ التسوّق الخفي أداةً قيّمةً في مجالِ البحوثِ التّسويقيّةِ، إذ توفّرُ للشّركاتِ فرصةً فريدةً للحصولِ على معلوماتٍ حقيقيّةٍ وموضوعيّةٍ عن أداءِ فرقها وجودةِ منتجاتها وخدماتها. كما تعدّ هذه الخدمةُ أداةً فعّالةً في اختبار وتقييم المنتجاتِ الجديدةِ قبل طرحها في الأسواقِ.

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023