الأخبار

كيف تحصل على تصريح لزيارة المنطقة الخضراء في مؤتمر COP28؟

التسجيل مفتوح الآن! احجز تصريحك لاستكشاف المنطقة الخضراء في المؤتمر بدبي

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

الفرصةُ الآن متاحةٌ لروّادِ الابتكارِ في مجالِ البيئةِ والمهتمين بالشّؤون المناخيّة لنيلِ تصريحٍ يوميٍ مجانيٍّ لدخولِ المنطقةِ الخضراء بمؤتمر COP28، الذي سيقام في مدينةِ إكسبو دبي، من الثّالث وحتى الثاني عشر من ديسمبر.

ولضمان مكانكم، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: [https://cop28.com/tickets]. فالمنطقةُ الخضراء، التي تُعدّ نقطةَ تجمّعٍ لعشاقِ البيئةِ، ستفتحُ أبوابها من الساعة العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً، ولا حاجة لتسجيلِ الأطفالِ الأقل من اثني عشر عاماً. ويُمكنكم الاستعانة بخريطةِ الموقعِ المتوفرةِ على الإنترنت لتخطيطِ زيارتكم بشكلٍ مثاليٍ.

تتيحُ كل تذكرةٍ الدخولَ ليوم واحدٍ محددٍ، ومن المُستحبِ استخدام مترو دبي كوسيلةِ نقلٍ مستدامةٍ. وتعملُ المنطقةُ الخضراء، بإدارةِ رئاسة COP28، على تعزيزِ التواصلِ مع المنطقةِ الزرقاء، وهي مصممة لتكون ملتقىً للمندوبين، والقطاعِ العامِ، والمنظّمات غير الحكوميّة والجمهور الواسع، مما يُعزّز من روحِ المشاركةِ والشّمولِ.

تُنوّه الإدارةُ أنّه لا يُمكن الحصولُ على تذاكرِ المنطقة الخضراء في الفترة من 30 نوفمبر إلى 2 ديسمبر، حيثُ ستكون هذه الأيام مخصّصةً لزياراتٍ حصريةٍ. وستكون المنطقة الخضراء، بوصفها مركزَ النشاطِ المناخي، مسرحاً لعروضٍ تفاعليّةٍ وفنيّةٍ، بالإضافة إلى أكثر من 300 جلسةِ نقاشٍ حول التّغير المناخيّ والاستدامة.

يُتاح للزوّارِ الفرصةَ للتواصلِ مع أكثر من 200 مجموعة تمثّل الشّركات الخاصّة ومنظّمات المجتمع المدنيّ. ساعاتُ العملِ من العاشرة صباحاً حتى السّادسة مساءً، مع فعالياتٍ مسائيّةٍ مختارةٍ تُقام من السّادسة حتى العاشرة مساءً".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: