الرئيسية الأخبار أرامكس تتعاون مع Omniful لتعزيز تلبية الطلبات الإلكترونية

أرامكس تتعاون مع Omniful لتعزيز تلبية الطلبات الإلكترونية

شراكة استراتيجية لتحسين الكفاءة التشغيلية وتقديم خدمات متميزة بحلول إدارة الطلبات المتقدمة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة أرامكس، المزوّد العالميّ الرّائد لحلول النّقل والخدمات اللّوجستيّة الشّاملة، عن شراكةٍ استراتيجيّةٍ جديدةٍ مع Omniful، المزوّد المبتكر لتقنيات تنفيذ وتخطيط سلسلة التّوريد.

تهدف هذه الشّراكة إلى تحسين عروض أرامكس من خلال دمج نظام إدارة الطّلبات المُتقدّم (OMS) الخاصّ بـ Omniful، والذي سيُغطّي احتياجات عملاء أرامكس في تلبية الطّلبات الإلكترونيّة على مستوى العالم عبر مختلف الأحجام والصّناعات ونماذج الأعمال.

يمتاز نظام إدارة الطّلبات الخاصّ بـ Omniful بميّزاتٍ متقدّمةٍ وشاملةٍ، ممّا يُعزّز الكفاءة التّشغيليّة ويُسهّل إدارة المخزون والطّلبات وبيانات اللّوجستيات في الوقت الفعليّ. وهذه الشّراكة تُمكّن أرامكس من تقديم حلّ OMS قابل للتّكيف والتّوسع، ممّا يضمن أنّ كلّ عميلٍ، بغضّ النّظر عن تعقيد عمليّاته، يحصل على خدمةٍ مصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجاته.

وعلّق فادي عزي، المدير العالميّ للخدمات اللّوجستيّة في أرامكس، قائلاً: "سيُمكننا دمج نظام OMS الخاصّ بـ Omniful من الاندماج عبر عشرات الأسواق والمواقع الإلكترونيّة للعلامات التّجاريّة عالميّاً وتوفير خدمات المتاجر المظلمة بشكلٍ أفضل، ممّا يُميّز خدماتنا في تلبية الطّلبات الإلكترونيّة والتّجزئة. مع العلم أنّ Omniful هي شركةٌ ناشئةٌ إقليميّةُ تتميّز بالسّرعة والمرونة في تنفيذ المشاريع الجديدة، وهو ما يتماشى جيداً مع خطط أرامكس للنّمو في مجالات التّخزين والتّلبية. ونحن الآن جاهزون لتقديم خدماتٍ محسّنةٍ لعملائنا الذين يحتاجون إلى تكاملٍ مرنٍ وسهلٍ مع جميع منصّات التّجارة الإلكترونيّة والأسواق للتّعامل مع طلبات الأسواق الدّيناميكيّة B2C و B2B".

وأضاف مصطفى أبو النصر، الرّئيس التنفيذي والشّريك المؤسّس لـ Omniful: "نحن متحمّسون لرؤية منتج OMS الخاصّ بنا يتم استخدامه على نطاقٍ واسعٍ مع قائدٍ عالميٍّ في مجال الخدمات اللّوجستيّة مثل أرامكس. مرونة وتوسع منصّتنا مصمّمةٌ لدعم نماذج الأعمال المتنوّعة، ممّا يجعلها الملائمة المثاليّة لقاعدة عملاء أرامكس الواسعة والمتنوّعة. وهذه الشّراكة لا تتعلّق فقط بتحسين القدرات؛ إنّها تتعلّق بتحويل كيفيّة إدارة تلبية الطلّبات الإلكترونيّة على المستوى العالميّ".

سيبدأ التّنفيذ الأوّلي لنظام OMS الخاصّ بـ Omniful في الأسواق الاستراتيجيّة داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع توسّع عالميٍّ لاحقٍ يشمل الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. ويضمن هذا الانتشار المرحلي أن يستفيدَ كلّ عميلٍ من نهجٍ مخصّصٍ لتحديّاته اللّوجستيّة الفريدة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: