الرئيسية Press Releases أرامكس وماستركارد تتعاونان لإطلاق منصة ScaleUp

أرامكس وماستركارد تتعاونان لإطلاق منصة ScaleUp

لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإماراتمنحة بقيمة 250 ألف درهم إماراتي ستقدم لأكثر شركة ناشئة واعدة في دولة الإمارات

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

 أطلقت شركتا أرامكس، العملاقة في مجال النقل واللوجستيات، وماستركارد، الرائدة في تكنولوجيا المعاملات المالية، اليوم النسخة الافتتاحية لمنصة ScaleUp. هذه المنصة تستهدف تعزيز نمو الشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة.

بالتعاون مع مبادرة موطن ريادة الأعمال، التي أُطلقت برعاية وزارة الاقتصاد الإماراتية، تُقدم منصة ScaleUp فرصة ذهبية لهذه الشركات لعرض تصوراتها الابتكارية والفوز بمنحة نقدية تصل قيمتها إلى 250 ألف درهم إماراتي، بالإضافة إلى فرصة للتفاعل مع مجموعة من المستثمرين البارزين.

تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المشتركة بين الشركتين لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب المشروعات. ماستركارد تعهدت بتوصيل 50 مليون شركة صغيرة ومتوسطة بالاقتصاد الرقمي بحلول العام 2025، بينما تُركز أرامكس على تقديم الدعم والحلول المبتكرة لهذه الشركات.

للمشاركة في منصة ScaleUp، يُمكن للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة زيارة الموقع الرسمي وتقديم طلباتها قبل 25 أكتوبر 2023. ستُقيم لجنة مُختارة من أرامكس وماستركارد تقييم المشاركات، وتضم اللجنة في عضويتها كلًا من فادي غندور وآمنة أجمل.

وسيتم الإعلان عن الفائز في فعالية 2023 ScaleUp، حيث سيتلقى منحة نقدية بقيمة 250 ألف درهم إماراتي، إلى جانب دعوة لحضور حفل غداء حصري مع المستثمرين الأفراد، وأن يكون جزءاً من الحملة التسويقية، والحصول على التوجيه والإرشاد في مجال الأعمال، فضلًا عن التمتع بأسعار خاصة للخدمات اللوجستية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: