الرئيسية الأخبار شراكة استراتيجية بين Qashio وEmirates Skywards لتقديم مزايا للعملاء

شراكة استراتيجية بين Qashio وEmirates Skywards لتقديم مزايا للعملاء

الشراكة الجديدة تتيح لمستخدمي "قاشيو" تحويل نقاطهم إلى أميال "سكاي واردز"

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت "قاشيو"، منصة إدارة المصاريف الشركاتية الإماراتية، عن شراكة جديدة مع برنامج الولاء "إمارات سكاي واردز" التابع لشركتي الطيران "إمارات" و"فلاي دبي". تسمح هذه الشراكة لمستخدمي "قاشيو" بتحويل نقاط "قاشيو" إلى أميال "سكاي واردز"، مما يوفر لعملائها فوائد حصرية ضمن برنامج "إمارات سكاي واردز".

يكسب العملاء نقاط "قاشيو" مقابل المشتريات والمعاملات التجارية التي يجرونها باستخدام بطاقات المصاريف الشركاتية من "قاشيو".

تأسست "قاشيو" في عام 2021 على يد أرمين مرادي وجوناثان لاو، وهي حل إدارة مصاريف شركات حاصل على جوائز يقدم بطاقات شركاتية، وأتمتة المالية والضرائب للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تهدف "قاشيو" إلى تجديد إدارة المصاريف الشركاتية في المنطقة، حيث تصدر بطاقات شركاتية للموظفين وتوفر لفرق المالية نظامًا لإدارة الإنفاق يمكن من خلاله مراقبة النفقات وتحديد والتحكم بحدود الإنفاق لفئات وموردين مختلفين.

من خلال الدمج مع برمجيات المحاسبة، توفر المنصة رؤى فورية وسيطرة على المصاريف التجارية عبر لوحة تحكم مركزية.

في العام الماضي، حصلت الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية على تمويل بذري بقيمة 10 ملايين دولار بقيادة One Way Ventures و MITAA و Cadorna Ventures، مع شركاء استثمار إقليميين بما في ذلك Sanabil 500 MENA، Nuwa Capital، Iliad Partners، و Phoenix Investments، مما ساعدها على التوسع من الإمارات إلى السعودية. وتخطط لجولة تمويل من السلسلة A في عام 2024، وفقًا لما ذكره المؤسسون.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: