الأخبار

تمويل بقيمة 1.5 مليون دولار لشركة Zetta Technologies

في جولة تمويلية ما قبل البذور بقيادة شركة Core Vision، ممّا يُعزّز من مكانتها في السوق ويوسع نطاق منتجاتها

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

في خطوةٍ استراتيجيّةٍ نحو تعزيز موقعها في سوق تقنيات المعلومات، أعلنت شركة Zetta Technologies، الرّائدة في تقديم خدمات الأجهزة كخدمة (DaaS)، عن إغلاقها لجولةٍ تمويليّةٍ ما قبل البذور بقيمة 1.5 مليون دولارٍ، والجولة الاستثمارية التي قادتها شركة Core Vision Investment، تشير إلى بداية فصلٍ جديدٍ من النّمو والابتكار لـ Zetta Technologies في عالم التّكنولوجيا.

من خلال تقديم خدماتٍ تقنيّةٍ بنظام الاشتراك وخطط دفعٍ مرنةٍ، تسهم Zetta Technologies في تمكين الشّركات الكبرى والمؤسّسات من استغلال أقصى طاقة أجهزتها، وهذا النّهج الفريد مكّن الشّركة من تبوّؤ مكانةٍ متقدّمةٍ في سوق DaaS، مع التّركيز على تقديم قيمةٍ وخدمةٍ استثنائيّةٍ لعملائها.

بهذه المناسبة، عبّرت بدرية ناصر، الرّئيس التّنفيذي لشركة Zetta Technologies، عن سعادتها بنجاح جولة التّمويل، قائلةً: "نحن متحمّسون لتأمين هذا الاستثمار من Core Vision Investment، إذ سيتيح لنا هذا التّمويل تسريع نموّنا، وتوسيع عروض منتجاتنا، وتعزيز قدراتنا التّكنولوجيّة، وتقوية موقعنا في سوق DaaS".

الشّراكة مع Core Vision Investment، وهي شركةٌ استثماريّةٌ مرموقةٌ تشتهر بدعم الشّركات النّاشئة ذات الإمكانيّات العالية، تعكس الثّقة في رؤية Zetta وإمكانيّاتها للنّجاح في سوق DaaS، كما تلتزم Zetta Technologies بالاستفادة من رأس المال الجديد لقيادة الابتكار وتقديم قيمةٍ استثنائيّةٍ لعملائها وشركائها، مؤكّدةً مكانتها كمزوّدٍ رائدٍ لخدمة الأجهزة.

من جهتها، تعتبر Core Vision Investment شركةً استثماريّةً بارزةً تُعرف بدعمها للشركات الناشئة ذات القدرة العالية على النّمو، مع التّركيز على دعم الابتكار وتحفيز النّمو، ممّا يُعزّز من مكانتها كلاعبٍ أساسيٍّ في المشهد الاستثماريّ.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: