الرئيسية الأخبار البطل "اسكتش" يدخل موسوعة غينيس!

البطل "اسكتش" يدخل موسوعة غينيس!

سعوديٌ يحقق إنجازاً رياضيّاً بدرّاجته النارية على الجليد.

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أحرزَ البطلُ الرّياضيُ السُعودي "محمد إبراهيم استكش" فوزاً ساحقاً، دخل من خلاله موسوعة غينيس للأرقامِ القياسيّة العالميّة، وذلك عبر تحقيقِ أكبر عددِ لفاتٍ بدقيقةٍ واحدةٍ فوق الجليد بدرّاجته النّارية وعلى عجلةٍ واحدةٍ. إذ يُعتبر اسكتش البطل السّعودي الأوّل في المحرّكات الرّياضيّة الذي يحقّق 14 لفة في الدّقيقة. ونتيجةً لهذا الفوزِ العظيم، حظي اسكتش بتكريمٍ عالي المُستوى من قبل صاحب السّمو الملكيّ -الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل- رئيس الاتّحاد السّعوديّ للسّيارات والدّراجات النّارية، إذ تلقّى مباركته المباشرة عبر كلمات الثّناء والتّقدير لما حقّقه من إنجازٍ وطنيٍّ عظيمٍ على الصّعيد الرّياضي بأكمله، لا سيّما على صعيد رياضة الدّراجات النّاريّة.

وقد أبدى اسكتش مشاعر الفرح والاعتزاز بإنجازه، كما صرّح عن طموحهِ في تحقيقِ الرّقم القياسيّ وتدريباته الّدائمة للوصول إلى هدفه منذ سنتين وحتّى يوم الإنجازِ المنشودِ. كما وأنّ فوزه لم يكن وليد اللّحظة بل نتيجة تجاربٍ متتابعةٍ وتدريبٍ مستمرٍّ ودائمٍ، تكلّل بالنّجاح في محاولته النّهائية في صالةِ الجليد بمدينةِ جدّة.

وتابع اسكتش حديثه للإعلام بكلمات الحمد والشّكر لله الذي منّ عليه بهذا الإنجاز، الذي يجاري تطلّعات 2030 الرّياضيّة. كما أهدى فوزه لداعمِ الرّياضة والرّياضيين صاحب السموّ الملكيّ، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، كذلك لوزير الرّياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ولرئيس الاتّحاد السعوديّ للسّيارات والدّراجات النّارية، الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل، الذي اعتبر تكريمه له وسام شرفٍ على صدره.

وقد أنهى البطلُ اسكتش كلامه بقوله: إنّ الانتصارات الرّياضيّة هي مصدر افتخارٍ للوطن، ورفع اسمه عاليّاً في المحافل الرّياضية الدّوليّة، وأكّد على ضرورة دعم كافّة الإنجازات على جميع الأصعدة ليبقى الوطن شامخاً ومزدهراً دوماً، كما ختم بكلماتِ الشّكر والعرفان لكلّ من دعمه وأيّده حتّى وصل إلى هذا الإنجاز المميّز.

لمزيدٍ من الأخبار الهامّة، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: