الرئيسية الأخبار Waffarha المصرية تحصل على تمويلٍ كبير من Value Makers Studio

Waffarha المصرية تحصل على تمويلٍ كبير من Value Makers Studio

توسعات وتحديثات تقنية مستقبلية للشركة الناشئة بعد هذا الاستثمار الجديد

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت الشركة المصرية Waffarha، الرائدة في مجال المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول للشراء الجماعي، عن تحصيل استثمار بقيمة سبعة أرقام من Value Makers Studio (VMS). تشتهر Waffarha، التي تعني احفظها باللهجة المحلية، بتقديمها تخفيضات استثنائية تصل إلى 90% من خلال عروض يومية حصرية.

يأتي هذا الاستثمار لدعم خطط Waffarha في التوسع داخل السوق السعودية وتعزيز جهودها التسويقية لزيادة الوعي والانخراط بين المستهلكين في السعودية. ستسخر الشركة هذه الأموال لتطوير منصتها التكنولوجية، توظيف المزيد من الكفاءات، وتنفيذ حملات تسويقية مستهدفة ومبادرات استراتيجية لترسيخ مكانتها كوجهة رئيسية للمتسوقين الباحثين عن الصفقات الأفضل.

تأسست Waffarha عام 2012 على يد طارق مجدي ونهى حمدي في جمهورية مصر العربية. ومنذ ذلك الحين، نمت لتصبح منصة حياة رقمية رائدة تقدم كوبونات مخفضة في مجالات متعددة مثل الطعام والشراب، الترفيه، الصحة والجمال، الفنادق والمنتجعات، بالإضافة إلى ذلك، تشمل شبكتها أكثر من 1000 تاجر و3000 متجر، مما يلبي كل متطلبات ورفاهيات الحياة لأكثر من 5 ملايين عميل بدون رسوم اشتراك.

في 2018، أبدت Fawry for Banking Technology and Electronic Payments اهتمامها بأعمال Waffarha واستحوذت على نسبة 30% من الشركة.

وفي سياق متصل، قامت Waffarha بتوسيع آفاق أعمالها من خلال إضافة خدمات جديدة مثل دفع الفواتير، الذي يمكن المستخدمين من دفع كل فواتيرهم وشراء القسائم عبر الإنترنت، على منصة واحدة باستخدام أكثر من 10 طرق دفع.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: