الرئيسية الأخبار True Gamers تفتتح منشأة رياضية إلكترونية في الأردن

True Gamers تفتتح منشأة رياضية إلكترونية في الأردن

تقع المنشأة في مجمع الملك حسين للأعمال وستفتح أبوابها قريباً لتعزيز ثقافة الألعاب وخلق فرص جديدة للاعبين الطموحين

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة True Gamers، المُتخصّصة في إنشاء المنشآت الرّياضيّة الإلكترونيّة والتي تتّخذ من روسيا مقرّاً لها، هذا الأسبوع عن شراكةٍ جديدةٍ مع RizeUp Sports Complex لافتتاح ساحةٍ رياضية إلكترونية جديدةٍ في عمان، الأردن. ولم يتم الكشف عن التّفاصيل الماليّة لهذه الصّفقة.

تقع المنشأة الجديدة التي تبلغ مساحتها 1000 متر مربع في مجمّع الملك حسين للأعمال في عمان، ومن المقرّر أن تفتحَ أبوابها رسميّاً في وقتٍ لاحقٍ من هذا الشّهر. كما ويُعتبر مجمّع الملك حسين للأعمال موطناً للعديد من الشّركات الدّولية البارزة في المدينة، مثل: Deloitte Digital وAutodesk وBayer وSamsung R&D Institute وUnilever وMicrosoft وOracle وCisco والعديد من الشّركات الأخرى.

ورغم أن التّعاون في بناء هذه المنشأة كان بين True Gamers وRizeUp Sports Complex، إلّا أنّ الشّركة أشارت إلى أنّها تشاورت مع الاتّحاد الأردنيّ للرّياضات الإلكترونيّة وسمو الأمير عمر بن فيصل.

وذكرت الشّركة في بيانٍ صحفيٍّ أنّ هدفَ هذا التّعاون هو "تعزيز ثقافة الألعاب في الأردن وخلق فرصٍ جديدةٍ للّاعبين المحترفين الطّموحين ومحبّي الألعاب".

تأسّست شركة True Gamers في عام 2019، ومنذ ذلك الحين أنشأت شبكة تضمّ 124 نادياً للرّياضات الإلكترونيّة في روسيا والإمارات العربية المتّحدة. وتزعم الشّركة أنّ إيراداتها في هذه المواقع الحاليّة تجاوزت 20 مليون دولارٍ أمريكيٍّ في عام 2023، مع قاعدة عملاء شهريّة تبلغ حوالي 450 ألف شخصٍ.

وفي أبريل الماضي، أعلنت True Gamers عن خططٍ لبناء "أوّل جزيرةٍ رياضيّةٍ إلكترونيّةٍ في العالم" في أبوظبي، وأنّها جمعت 280 مليون دولارٍ من المستثمرين لتمويل المشروع. وفي يناير، جمعت True Gamers 45 مليون دولارٍ في جولةٍ استثماريّةٍ من نوّاف البشري، الرّئيس التّنفيذيّ لشركة الاستثمار Falak، بهدف تطوير مشهد الرّياضات الإلكترونيّة في السعودية من خلال بناء أكثر من 150 نادياً للرياضات الإلكترونية في المنطقة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: