الرئيسية الأخبار Trezi تُحدث ثورة في قطاع العمارة عبر تقنيات الـ Metaverse

Trezi تُحدث ثورة في قطاع العمارة عبر تقنيات الـ Metaverse

أعلنت المنصة الرائدة في مجال الخدمات البرمجية لقطاع العمارة والهندسة، تعلن عن توسعها في الإمارات بالتعاون مع iAccel Gulf Business Incubator تحت رعاية Dubai SME

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت Trezi، المنصّة الرّائدة التي تُقدّم البرمجيات كخدمة (SaaS) والمُتخصّصة في قطّاع العمارة والهندسة والبناء (AEC)، عن توسّعها في الإمارات العربية المتحدة من خلال تعاون مع iAccel Gulf Business Incubator، وتحت رعاية Dubai SME. وتأتي هذه الخطوة في وقتٍ يشهد فيه القطّاع تعزيزاً من جهود حكومة الإمارات النّشطة، مثل استراتيجية دبي للميتافيرس، وتُمثّل إنجازاً هامّاً في سعي Trezi لإعادة تشكيل التّعاون التّصميمي ورفع مستوى التّفاعل بين المعنيّين في صناعة البناء المتنامية بالمنطقة.

تعدّ Trezi منصة تكنولوجيا غامرةً تم تطويرها بواسطة SmartVizX، حيث لمست الشّركة جميع القطّاعات الرّئيسية، وبالأخصّ تحويل صناعة البناء من خلال تمكين التّواصل السّلس بين المصمّمين والعملاء وأصحاب المصلحة الرّئيسيّين. وتقدّم المنصّة اشتراكاتٍ سنويّةٍ وخدماتٍ مصمّمةٍ خصيصاً للمهندسين المعماريين، مصمّمي الديكور الدّاخلي، ومطوّري العقارات، وعملاء المؤسّسات البنائيّة، ومصنّعي ومورّدي منتجات البناء والطّلاب.

تهدف Trezi إلى تحويل صناعة AEC من خلال تجارب غامرة تُقدّم قيمةً وتأثيراً تجاريّاً لا مثيل لهما، وتمّ دمج تقنيات غامرة في المنصّة بما في ذلك الـ Metaverse والواقع المُعزّز (AR)، والواقع الافتراضيّ (VR)، والواقع المختلط (MR)، والواقع الموسع (XR)، الذكاء الاصطناعي التّفاعلي، والميتاهيومنز، ممّا يعد بتغيير ديناميكيات سوق العقارات في الإمارات وجعلها أكثر تماسكاً.

بهذه الخطوة، تُؤكّد Trezi على التزامها بإعادة تعريف طرق التّعاون والتّصميم وتحقيق الرّؤى في بيئة البناء المهنية. وتسهّل واجهة المنصّة اتّخاذ القرارات بشكلٍ أسرع، وتُقلّل من الأخطاء، وتعزّز تجربة المنتجات، وتُقدّم في النّهاية تأثيراً تجاريّاً كبيراً عبر سلسلة قيمة AEC.

علقت تيثي تيواري، الشّريك المؤسّس لـ Trezi، على التّوسع قائلة: "تنسجم البيئة الديناميكية للإمارات والتزامها بالابتكار التكنولوجي تماماً مع مهمة Trezi. ونحن متحمّسون للإمكانيّات الهائلة لثورة التّعاون والابتكار ضمن صناعة العقارات. وتمكّن المنصة المهندسين والمعماريّين من الاجتماع بسلاسةٍ في عالم افتراضيٍّ، وتصوّر المشاريع بدقّةٍ، ما يحمل وعداً بتوفير كبير في التّكاليف ومنع الأخطاء".

وأضافت: "بدخولنا إلى سوق الإمارات، نحن ممتنّون للدّعم الذي نتلقاه من iAccel Gulf Business Incubator، حيث نطلق مشروعنا المبتكر في الإمارات، بوابة الشرق الأوسط".

هذه الخطوات تعكس التزام Trezi بإعادة تحديد الطّريقة التي يتعاون بها المحترفون في بيئة البناء، وتصميم وتحقيق الرّؤى.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: