الأخبار

Mamun تختتم بنجاحٍ أول حملة تمويل جماعي للأسهم مع Zameeli

في إنجاز يُعدّ الأول من نوعه في سلطنة عمان، هادفاً إلى تعزيز النمو والابتكار في القطاع التقني

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

في تحوُّلٍ ملحوظٍ نحو تعزيز النظام الإيكولوجي للاستثمار في القطَّاع التّقنيّ بسلطنة عمان، أعلنت شركة مأمون "Mamun" عن إتمامها بنجاحٍ لأوَّل حملة تمويلٍ جماعيٍّ للأسهم عبر منصَّتها، موجهةً دعمها لزميلي "Zameeli"، المنصَّة الرَّائدة التي تجمع بين العاملين المستقلِّين العمانيين والشَّركات الصَّغيرة والمتوسطة في تعاونٍ يفتح آفاقاً واسعةً للتَّقدُّم والنُّموّ في القطَّاع التّقنيّ العمانيّ.

ومن خلال هذه الشَّراكة الاستراتيجيَّة، لم تقتصر زميلي على توسيع قاعدة مستثمريها فحسب، بل أكَّدت أيضاً على فعاليَّة منصَّة مأمون في تسهيل وصول الاستثمارات، ممَّا يعكس جاذبيَّة الشَّركتين ودورهما الفعَّال في دعم وتنمية الاقتصاد الرَّقميّ والابتكار في السَّلطنة.

بتسجيل أكثر من 1369 عميلاً من المؤسَّسات الكُبرى وتكوين شبكةٍ قويَّةٍ تضمُّ 3368 عاملاً مستقلاً عمانيَّاً، أثبتت زميلي قدرتها على تعزيز الاقتصاد الحر في السَّلطنة، ممَّا يُشير إلى مستقبلٍ واعدٍ للشَّركات النَّاشئة في المجال التِّقنيّ.

محمد التمامي، الرَّئيس التِّجاري لشركة مأمون، أشار إلى أنَّ نجاح هذه الحملة يُعدُّ خطوةً كُبرى نحو إرساء دعائم نظامٍ استثماريٍّ موثوقٍ به داخل السَّلطنة، يتجاوز مجرَّد التَّسهيلات الماليَّة ليشمل تنمية ثقافة الاستثمار وتمكين المواهب المحليَّة.

شاهد أيضاً: عقد شراكة بين WalaOne وSaudia لتحويل النقاط إلى أميال

طارق الحبسي، المؤسَّس المشارك والرَّئيس التَّنفيذيّ لزميلي، عبَّر عن التزام المنصَّة بدعم مجتمع العاملين المستقلِّين، مؤكِّداً على أنَّ الجهود الاستثماريَّة الأخيرة تهدف إلى تمكين هذا المجتمع ليس فقط من المشاركة في النَّجاح المستقبليّ للمنصَّة، ولكن أيضاً من الاستفادة منه بشكلٍ مباشرٍ.

ومن خلال توفير فرصٍ استثماريَّةٍ فريدةٍ ودعم النُّموّ في القطَّاع التِّقنيّ، تُسلِّط مأمون وزميلي الضَّوء على أهميَّة التَّعاون المجتمعيّ والابتكار في تشكيل مستقبل الاستثمار والتُّكنولوجيا في سلطنة عمان، ممَّا يَعِدُ بمستقبلٍ مزدهرٍ للشَّركات النَّاشئة والمستثمرين على حدٍّ سواء.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: