الأخبار

Lionel Messi في قلب الحملة السياحية الجديدة للمملكة العربية السعودية

تعرّف على السعودية بعيونٍ جديدةٍ من خلال حملةٍ تسويقيّةٍ مبتكرةٍ تُعيد تشكيل الصورة النمطيّة وتفتح آفاقاً جديدةً للسياحة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

تُقدِّم المملكة العربيَّة السُّعوديَّة، في حملتها التَّسويقيَّة الأخيرة بعنوان "سعوديٌّ، مرحباً بكم في المملكة العربيَّة السُّعوديَّة"، والتي تستعرضها بمشاركة النَّجم ليونيل ميسي، تجربةً فريدةً تتحدَّى الصُّور النَّمطيَّة وتفتح آفاقاً جديدةً للزوّار، وتهدف هذه الحملة، التي تحمل شعار "تجاوز ما تعتقده!"، إلى دعوة العالم لاستكشاف جمال وثراء السُّعوديَّة الثَّقافيّ والطَّبيعيّ.

برنامج "Go Beyond What You Think"، يدعو الجماهير العالميَّة لاستكشاف أروع المواقع والأنشطة في السُّعوديَّة، متحدِّياً المفاهيم المسبقة ومقدَّماً رؤيةً جديدةً للثَّقافة والحياة في المملكة، وليونيل ميسي، الأيقونة العالميَّة في كرة القدم وسفير السِّياحة السُّعوديّ، يلعب دوراً محوريَّاً في هذه الحملة، مشجِّعاً النَّاس على استكشاف السُّعوديَّة ومشاركة تجاربهم تحت وسم #ShareYourSaudi.

الحملة، التي تمتدُّ لثلاثة أشهرٍ، تتضمَّن تكتيكاتٍ تسويقيَّةٍ متنوَّعةٍ بما في ذلك التّلفزيون، وسائل التَّواصل الاجتماعيّ، والقنوات الرَّقميَّة، هذه الجهود تأتي في إطار سلسلةٍ من المبادرات التي تقودها السُّعوديَّة لتعزيز التَّفاهم الثَّقافي وتبادل الخبرات السِّياحيَّة.

كما تحتفي الحملةُ أيضاً بمبادرة "السِّياحة تفتح العقول" التي أطلقتها الأمم المتَّحدة للسياحة، وتدعو المسافرين لاكتشاف وجهاتٍ جديدةٍ والانفتاح على ثقافاتٍ مختلفةٍ، ميسي، الذي يتمتَّع بعلاقةٍ وطيدةٍ مع السُّعوديَّة وزارها مع عائلته، يُعبِّر عن تقديره للتَّجارب الثَّرية التي عاشها هناك.

شاهد أيضاً: أفضل 10 شركات ناشئة في السعودية

تستعرضُ الحملةُ أيضاً الثَّقافة السُّعوديَّة المتنوِّعة وتشجِّع الشَّابات السُّعوديَّات على السَّعي لتحقيق أحلامهنّ، من خلال مجموعةٍ متنوَّعة من الأنشطة والفعاليَّات، إذ تدعو السُّعوديَّة الزوَّار لاكتشاف جمالها الطَّبيعيِّ وثقافتها الغنيَّة.

مع تنوُّع الفعاليَّات والأحداث التي تستضيفها السُّعوديَّة هذا العام، تؤكِّد الحملةُ على أنَّ السُّعوديَّة هي وجهةٌ لا تُنسى تقدِّم تجارب لا مثيل لها في الشِّتاء الأكثر حدوثاً في العالم، كما يمكن للزِّوَّار التَّخطيط لرحلتهم واكتشاف المزيد عن السِّياحة في السُّعودية من خلال زيارة الموقع الرسميّ www.visitsaudi.com".

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

آخر تحديث:
تاريخ النشر: