الرئيسية الأخبار تحديث جديد لـ Galaxy AI يدعم اللغة العربية ولهجات إضافية

تحديث جديد لـ Galaxy AI يدعم اللغة العربية ولهجات إضافية

إضافة ثلاث لغات وثلاث لهجات جديدة لتحسين التواصل عبر أجهزة Galaxy

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركةُ Samsung Electronics اليوم عن خططها لتوسيع نطاق دعم اللّغات في نظام Galaxy AI بإضافة ثلاث لغاتٍ جديدةٍ، هي: العربية، والإندونيسية، والروسية، بالإضافة إلى ثلاث لهجات جديدة وهي: الإنجليزية الأسترالية، الكانتونية، والفرنسية الكندية. هذه الخطوة تأتي لتعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي المتنقّل وتمكين المزيد من مستخدمي Galaxy حول العالم من الاستفادة من التّكنولوجيا الحديثة في التّواصل.

وأضاف TM Roh، رئيس ومدير قسم الأعمال المتنقّلة في Samsung Electronics: "نحن ملتزمون بتوفير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للجميع، وسيسمح توسيع دعم اللّغات في Galaxy AI هذا العام لعددٍ أكبر من مستخدمي Galaxy بتجاوز الحواجز اللّغويّة بطريقةٍ فريدةٍ تُميّز Samsung". وتابع: "سنواصل الابتكار في تقنياتنا وريادة تجارب الذكاء الاصطناعي المتنقّلة الفاخرة، لتزويد المزيد من المستخدمين بالأدوات اللّازمة لتحقيق إمكاناتهم غير المحدودة".

تتضمّن ميزات Galaxy AI العديد من الوظائف الرّائعة، مثل: التّرجمة الفورية للمكالمات الصّوتيّة والنّصيّة، والتّرجمة الفوريّة للمحادثات من خلال واجهة شاشةٍ منقسمةٍ تسمح للأشخاص المتقابلين بقراءة ترجمةٍ نصيّةٍ لما يقوله الآخر، ومساعد الدّردشة الذي يقترح اقتراحاتٍ واعيةٍ بالسّياق لضمان صوتيّة الاتّصال كما هو مقصود، بالإضافة إلى مساعد الملاحظات الذي يُنشئ ملخّصاتٍ وقوالب وصفحات غلاف مولّدة بالذكاء الاصطناعي، ومساعد الملخص الذي يستخدم التكنولوجيا لتحويل الكلام إلى نصٍّ وتلخيص التّسجيلات الصّوتيّة وترجمتها.

ملكية الصورة: samsung
تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: