الرئيسية Press Releases Inc. Arabia تتعاون مع إنت عربي لدعم الشركات العربية الناشئة

Inc. Arabia تتعاون مع إنت عربي لدعم الشركات العربية الناشئة

يهدف هذا التعاون إلى إنشاء منصة للشركات الناشئة للوصول إلى جمهور عالمي، من خلال الجمع بين الخبرات المحلية والإقليمية والدولية لكلا الموقعين

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أبرمت Inc. Arabia، إحدى منشورات مجموعة حاوي الإعلامية، شراكة مع إنت عربي لدعم تطوير النظام البيئي لريادة الأعمال العربية. يهدف هذا التعاون إلى إنشاء منصة للشركات الناشئة للوصول إلى جمهور عالمي، من خلال الجمع بين الخبرات المحلية والإقليمية والدولية لكلا الموقعين.

تتمتع إنت عربي، التي يقع مقرها في المملكة العربية السعودية، بعلاقات محلية قوية وفهم عميق للسوق الإقليمية مما يساهم في إغناء هذه الشراكة. ويلعب نمو النظام البيئي للشركات الناشئة والتطورات المتسارعة في الشرق الأوسط، وخاصة في المملكة العربية السعودية، دوراً مهماً في تعزيز حضور المنطقة على خريطة الابتكار العالمية.

ومن ناحية أخرى، تساهم Inc. Arabia بخبراتها الإقليمية والعالمية، إلى جانب الوصول إلى شبكة واسعة من منصات ريادة الأعمال في جميع أنحاء العالم.

إن دمج المعرفة المحلية مع الخبرة الإقليمية والدولية سيمكن الشركات الناشئة في المنطقة من الاستفادة من مجموعة موسعة من الموارد والوصول إلى أسواق جديدة، على الصعيدين الإقليمي والدولي، وبالتالي تسريع الابتكار.

هذا وقد صرّح الرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية، أنس عبار قائلاً: "تؤمن Inc. Arabia ومجموعة حاوي الإعلامية بأهمية الشراكات الإستراتيجية التي تساهم في مستقبل الابتكار والقيادة في المنطقة". "سيسمح لنا تعاوننا مع إنت عربي بدعم الشركات الناشئة العربية من خلال تزويدها بمنصة قوية للانطلاق إلى العالمية. وسيوفر تبادل الخبرات والموارد بين Inc. Arabia و إنت عربي آفاقاً أوسع للابتكار ويعزز قدرات الشركتين على المنافسة عالمياً، مما يدعم تطلعاتهم لتحقيق النجاح في الأسواق العالمية".

ومن جهته، عبّر طلال آل حماد، المؤسس المشارك ورئيس تحرير موقع إنت عربي عن أهمية هذه الشراكة: "بالتعاون مع Inc. Arabia، نعمل على تعزيز رؤية رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتسليط الضوء على المبتكرين الذين يغيرون حياتنا اليومية". "تمتد مهمتنا إلى ما هو أبعد من مجرد النشر؛ فنحن نهدف إلى إلهام وبناء المجتمع وتحفيز النمو الاقتصادي. وذلك من خلال سرد القصص و تسليط الضوء على مجموعة متنوعة من المشاريع الريادية وإشراك جمهورنا بالمحتوى التفاعلي، فإننا نعزز ثقافة الابتكار والمخاطرة. وهو أمر ضروري للتنمية الديناميكية في المنطقة".

لمحة عن Inc. Arabia:

Inc. Arabia هي موقع إلكتروني ومجلة رقمية تغطي مستقبل التكنولوجيا والأعمال والابتكار على مستوى العالم وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي. بالإضافة إلى إجراء تحليلات متعمقة لأهم الصناعات والشركات في المنطقة، فإنه يتضمن مقابلات حصرية مع أصحاب الأعمال وقادة الفكر ومراقبي الاتجاهات. كما يقدم أيضاً لقادة الأعمال نصائح عملية حول كيفية تنمية أعمالهم وبنائها والحفاظ عليها، ويغطي موضوعات مثل التسويق والمبيعات ومصادر رأس المال وإدارة وتحفيز الأفراد.

يبلغ عدد جمهور Inc. Arabia، التي تم إطلاقها باللغتين الإنجليزية والعربية في أكتوبر 2023، بالفعل أكثر من 200 ألف. وهي جزء من مجموعة حاوي الإعلامية.

Inc. Arabia هي الذراع الإقليمي لشركة Inc. Business الإعلامية - وهي علامة تجارية متعددة الوسائط حائزة على جوائز عدة ومقرها الولايات المتحدة لرواد الأعمال تهدف إلى إعلام وتثقيف ورفع مستوى المجازفين والمبتكرين والمغامرين الذين يبتكرون المستقبل. لدى Inc.com جمهور يزيد عن 50 مليون شخص عبر فعالياتها المطبوعة والرقمية والفيديو والبودكاست والنشرات الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي. وتسلط مجلة Inc. 5000 المملوكة لها، والتي يتم نشرها سنوياً منذ عام 1982، الضوء على الشركات الخاصة الأسرع نمواً في الولايات المتحدة.

لمحة عن مجموعة حاوي الإعلامية:

مجموعة حاوي الإعلامية هي منصة رقمية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعمل على ترفيه وإعلام الملايين من خلال رواية القصص والابتكار. لقد قامت بإنشاء محتوى جذاب وهادف عبر منصاتها على مدار الـ 12 عاماً الماضية. لدى مجموعة حاوي بدءاً من علامتها التجارية المميزة ليالينا، وحتى Arab Gamerz التي تم إنشاؤها مؤخراً، منتج لكل مستهلك، مصمم خصيصاً لتلبية احتياجاته.

7awi.com | X, Instagram, YouTube, Facebook, TikTok | Linktree 

لمحة عن إنت عربي:

"إنت عربي" هي منصة ومجلة رقمية تركز على ريادة الأعمال بالشرق الأوسط، متابعةً للأحداث والمؤتمرات الهامة في الأعمال على المستوى المحلي والإقليمي. من خلال مقابلات مع نخبة من رواد الأعمال في العرب، تقدم محتوى قيماً من أخبار وقصص تثري المهتمين بالقطاع. ما يميزها هو تجميعها لدليل شامل يشمل الشركات الناشئة الواعدة، أبرز المستثمرين، وبرامج تسريع الأعمال في المنطقة، مقدمةً بذلك مورداً ثميناً للمعلومات يخدم كل من يطمح إلى ترك بصمة في عالم ريادة الأعمال.

لينكدإن X فيسبوك

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: