الأخبار

تطبيق Boom Health الجديد: ثورةٌ في الرعاية الصحية المنزلية بالإمارات

الإمارات تشهد إطلاق تطبيق متكامل للرعاية الصحية يَعدُ بتحسين الوصول إلى الخدمات وتخصيص العلاجات

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

في خضّم التّطورات المستمرّة في قطّاع الرعاية الصحية، أعلنت شركة Boom Health، التّابعة لمجموعة Medad Holding، عن إطلاق تطبيقها الجديد للرعاية الصحية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ يهدفُ هذا التطبيق إلى تحسين تجربة المرضى وتقديم حلول رعايةٍ صحيّةٍ متكاملةٍ وشخصيّةٍ، مستفيداً من أحدث التّقنيات لضمان الخصّوصية وأمان البيانات.

وتأتي هذه الخطوة استجابةً للطّلب المتزايد على الرّعاية الصّحية السّهلة والمخصّصة، وتعكسُ الرّؤية الاستراتيجيّة للحكومة الإماراتيّة نحو تعزيز مبادرات الصّحة الرّقميّة وتطوير إطاٍر تنظيميٍّ قويٍّ يضمن جودة وأمان الخدمات الصّحيّة. ويجمع التّطبيق بين مجموعةٍ واسعةٍ من الخدمات مثل: الاستشارات الافتراضيّة، وزيارات مقدميّ الرّعاية المنزليّة، وجدولة المواعيد، وتوريد المعدّات الطّبيّة، والنّقل غير الطّارئ، بالإضافة إلى توفير اختبارات الدّم والفيتامينات والفحوصات الجينيّة في المنزل.

تسهم شراكات Boom Health مع المستشفيات المحليّة، والعيادات الطّبيّة، والوكالات الحكوميّة، بالإضافة إلى شبكة مزوّدي الخدمة، في تقديم رعايةٍ شاملةٍ وفعّالةٍ للمرضى في مختلف المراحل، من ما بعد الجراحة إلى الرّعاية المتخصّصة للأطفال والحوامل وكبار السن. كما يدعم التّطبيق الرّعاية الشّاملة من خلال شراكاتٍ استراتيجيّةٍ مع فنادق ومنظّماتٍ خيريّةٍ ودور رعاية المسنّين، وبرامج الولاء، ممّا يُعزّز من قدرته على تقديم دعمٍ متكاملٍ لعملائه على مدار رحلتهم الصّحيّة.

مع توقعاتٍ بنمو سوق الرّعاية الصّحية في الإمارات ليصلَ إلى 28.5 مليار دولارٍ أمريكيٍّ بحلول عام 2024، وتقديراتٍ بأن يصلَ حجم سوق الرعاية الصحية المنزليّة المحليّ إلى 5.5 مليار دولارٍ بحلول عام 2025، يبرز تطبيق Boom Health كمبادرةٍ رائدةٍ تُلبّي الحاجة المتزايدة لحلول الرّعاية الصّحية المبتكرة والمتقدّمة في المنطقة.

لمزيدٍ من النصائح في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

آخر تحديث:
تاريخ النشر: