الرئيسية Press Releases جيتكس جلوبال 2023: الذكاء الاصطناعي يتصدّر أجندة "إكستريم نتوركس"

جيتكس جلوبال 2023: الذكاء الاصطناعي يتصدّر أجندة "إكستريم نتوركس"

"إكستريم نتوركس" تستعرض حلولها الرائدة في معرض جيتكس جلوبال 2023 وتسلّط الضوء على تحسين سير العمليات وتجارب المستخدمين.

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

في إطار معرض جيتكس جلوبال 2023 الذي سيُعقد في مركز دبي التجاري العالمي من 16 إلى 20 أكتوبر، أعلنت "إكستريم نتوركس" (Extreme Networks™, Inc)، الشركة الرائدة في مجال الشبكات السحابية، عن مشاركتها وإبرازها لحلول التوأم الرقمي ومراكز البيانات المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي. يُعتبر هذا المشروع الفريد من نوعه منصةً لتحسين سير العمليات وتقديم تجارب مستخدم أفضل.

حلول التوأم الرقمي ومراكز البيانات الذكية

تعتزم "إكستريم نتوركس" عرض أول إمكانيات من نوعها للتوائم الرقمية في مجال الشبكات ضمن منصتها ExtremeCloud™ IQ. هذا التوجه يسمح للعملاء بتبسيط عمليات اختبار الأكواد والبرمجيات والتحديثات والبنية الرقمية، مما يقلّل من الوقت اللازم لتنفيذ هذه العمليات بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المنصة قدرات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي القابلة للتوسيع والتطوير لمساعدة فرق تقنية المعلومات على تحسين سير العمليات وزيادة موثوقية الشبكة.

مركز البيانات الإقليمي

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة إطلاق مركز بيانات إقليمي جديد لـ "إكستريم نتوركس"، الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي والبيانات. وبعد شهرين من انطلاقه، نجح المركز في إدارة أكثر من 5 آلاف جهاز لأكثر من 300 متعامل.

حلول How Wi-Fi

تستخدم "إكستريم نتوركس" حلول How Wi-Fi لتحسين تجارب الجمهور وتبسيط عمليات الأندية الرياضية، مثل ملعب أولد ترافورد الشهير الذي يتمثل فيه الاستفادة من هذه التقنيات.

تحوّل الشبكات الرقمية

معن الشكرجي، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى شركة "إكستريم نتوركس"، أكّد على أهمية تحول الشبكات الرقمية وتغيير التوقعات السائدة بشأن دور الشبكات. وأشار إلى أن المعرض يمنح الفرصة لمناقشة الأفكار وتبادل الرؤى لتحسين سير العمليات وخلق تجارب أفضل للعملاء. وقال:

تسعى ’إكستريم نتوركس‘ لتغيير التوقعات المألوفة لما يمكن تحقيقه من الاعتماد على الشبكات كأحد الأصول الاستراتيجية. وفي ضوء ما تشهده منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا من تطورات جديدة ومميزة في المشهد التكنولوجي، يمنحنا معرض جيتكس جلوبال 2023 فرصة قيّمة للتعلّم ومناقشة الأفكار وتبادل الرؤى التي ستساهم في استشراف مستقبل عالمنا الرقمي. وسنقوم هذا العام باستعراض ما يمكن للقوّة الكامنة في تحليلات الشبكات، وعمليات الذكاء الاصطناعي، وتعلّم الآلة والأتمتة، أن تقوم به لتحسين سير العمليات وخلق تجارب أفضل للعملاء. وبالتعاون مع شركائنا وعملائنا، نعمل على رسم ملامح جديدة كلياً لقدرات التواصل الرقمي لإنشاء شبكة واحدة موزعة وواسعة النطاق وقابلة للتطوير وتتمحور حول العملاء.

بهذا التوجه الجديد نرى كيف تستخدم "إكستريم نتوركس" تقنيات الذكاء الاصطناعي لتطوير مراكز البيانات وتحسين أداء الشبكات بشكل عام. يتوقع أن تساهم هذه الخطوات في تحسين سير العمليات وتقديم تجارب مستخدم أفضل للعملاء.

باختصار، معرض جيتكس جلوبال 2023 سيكون منصة للتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الشبكات والذكاء الاصطناعي، وستلعب "إكستريم نتوركس" دورًا رئيسيًا في هذا الحدث.

من الجدير بالذكر أنّ "إكستريم نتوركس" هي شركة رائدة في مجال الشبكات السحابية وتقديم خدمات الاتصال بين الأجهزة والتطبيقات والأفراد. تعتمد على التكنولوجيا مستفيدة من قدرات تعلم الآلة، والذكاء الاصطناعي، والتحليلات، والأتمتة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: