الرئيسية الأخبار استحواذ استراتيجي لشركة Jedo على تطبيق Jump-in لتعزيز التوسع في السوق

استحواذ استراتيجي لشركة Jedo على تطبيق Jump-in لتعزيز التوسع في السوق

شراكة مع استوديو Eradah لإثراء تجارب السفر عبر الابتكار والتقنية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنتْ شركةُ Jedo، الرائدةُ في مجالِ تقنياتِ السَّفرِ، عن استحواذِها الاستراتيجيِّ على تطبيقِ Jump-in، في خطوةٍ تنسجمُ مع طموحاتِها للتوسُّعِ العالميِّ وفي السُّوقِ السّعوديِّ الواعدِ بصفةٍ خاصَّةٍ، وتمّتْ هذهِ الخطوةُ بالتّعاونِ مع استوديو Eradah، مماّ يؤكّد التزامَ الشّركةِ بالابتكارِ والنّموِ في مجالِ السّياحةِ والسَّفرِ.

يأتي الاستحواذُ على تطبيقِ Jump-in كخطوةٍ استراتيجيّةٍ تعزّزُ من حضورِ شركةِ Jedo فِي السّوقِ السّعوديِّ وتوسِّعُ قاعدةَ مستخدمِيها. يكملُ Jump-in رؤيةَ Jedo بتوظيفِ الذّكاءِ الاصطناعيِّ لإعادةِ تعريفِ تجربةِ تخطيطِ الرّحلاتِ بطرقٍ مبتكرةٍ وفَعّالةٍ.

تقدِّمُ المملكةُ العربيّةُ السُّعوديةُ بثقافتِها المتنوّعةِ وقطّاعِ السِّياحةِ المُتنامي أرضيّةً خصبةً لتُوسِّعَ Jedo. وذلك بالتّعاونِ مع شركاءٍ رئيسيينَ، مثلُ: Plug&Play والهيئاتُ السّياحيةُ المحليّةُ، تهدفُ الشّركةُ إلى استغلالِ الذّكاءِ الاصطناعيِّ لتحويلِ القطّاعِ السّياحيِّ السُّعوديّ، مقدّمةً تجاربَ سفرٍ متفرِّدةٍ وأصيلةٍ.

هذا الاستحواذُ لا يمثّل فقط دمجاً للتّقنياتِ بل هو اندماجٌ للمواهبِ والرّؤى المتنوّعةِ. وسيكونُ فريقُ Jump-in جزءاً لا يتجّزأُ من الاستراتيجيّاتِ التّشغيليّةِ لشركةِ Jedo، وسيسهمُ في تطويرِ شراكاتٍ جديدةٍ داخلَ المملكةِ، إذ تتضمّنُ الخطّةُ تمكينَ السُّكانِ المحليينَ من اكتشافِ جمالِ بلادِهم وتزويدِ المسافرينَ الدّوليينَ بتجربةِ سفرٍ سعوديةٍ أصيلةٍ، مع التزامٍ بتكييفِ منصّةِ Jedo لتلبيةِ الاحتياجاتِ والتَّفضيلاتِ الخاصَّةِ بالسّوقِ السّعوديِّ.

في هذه المرحلةِ، تركّزُ الشركةُ بشدَّةٍ على تحسينِ منصّةِ Jedo لتتناسبَ بشكلٍ أفضلَ مع المُميزاتِ الفريدةِ للسُّوقِ السّعوديّ، وتجري الآنَ عمليّةُ تحسينٍ وتنقيحٍ للمنصّةِ واقترابٍ من إعلانِ تعاوناتٍ وشراكاتٍ رئيسيّةٍ وشيكةٍ، والّتي منَ شَأنِها أن تعزِّزَ بشكلٍ كبيرٍ من حضورِ وتأثيرِ Jedo في قطّاعِ تكنولوجيا السَّفرِ.

شاهد أيضاً: أتسعى للاستحواذ؟ انتبه لسبع إشارات تحذيرية عند تقييم شريكٍ محتملٍ

كقوّةٍ رائدةٍ في تكنولوجيا السَّفرِ، لا تُعدُّ Jedo مجرّدَ تطبيقٍ، بل هيَ رمزٌ للابتكارِ في تجاربِ السَّفرِ، ويمثّلُ دمجُ فريقِ Jump-in والتّحرّكاتُ الاستراتيجيةُ في السّعوديةِ بدايةَ فصلٍ مثيرٍ، إذ تدعُو الشّركةُ الجميعَ للانضمامِ في هذهِ الرِّحلةِ التّحويليّةِ، حيثُ تستمرُّ في تحديدِ معايير جديدة في عالمِ السَّفرِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: