الرئيسية الأخبار EdfaPay توسّع نطاق عملياتها بالحصول على ترخيصٍ في تونس

EdfaPay توسّع نطاق عملياتها بالحصول على ترخيصٍ في تونس

تحالف استراتيجي بين EdfaPay وWePay لتعزيز خدمات الدفع الإلكتروني في أفريقيا

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

حصلت EdfaPay، الشّركة النّاشئة في مجال الدّفع التّقني، على ترخيصٍ لبدء تشغيل حلولها المالية في السّوق التّونسيّة من خلال فرعها WePay. وهذا التّرخيص يمثّل دمجاً بين خبرات EdfaPay السعودية وWePay التونسية، ويهدف إلى تقديم حلول دفعٍ متكاملةٍ تتوافق مع متطلّبات السّوق العالميّة وتسهل تبنّي طرق الدّفع التّكنولوجية المتقدّمة في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة لتُعزّز من طموحات EdfaPay نحو التّوسع في السّوق الأفريقيّ. قبل الحصول على التّرخيص التّونسي، كانت الشّركة قد حصلت على تراخيص من عمالقة الدّفع العالميّين مثل Visa وMasterCard وAmerican Express.

قال غرم الله الغامدي، مؤسّس والرّئيس التّنفيذي لـ EdfaPay: "أنا سعيدٌ وفخورٌ بإعلان مستقبل هذا التّوسع الإقليميّ، إذ لطالما سعت EdfaPay لتحقيق نجاحاتٍ متميٍزةٍ وتعزيز حضورها العالميّ، وهذا التوسّع هو تحقيقٌ لهذا الهدف بفضل توجيهات وجهود فريقنا الرّائع ودعم المملكة العربيّة السّعودية".

مع الاستعدادات الجارية، تستعدّ الشّركة النّاشئة لإطلاق خدماتها في مايو، بالتّزامن مع إعلان عدّة عقودٍ موقّعةٍ مع عملاء من تونس والمغرب.

تعليقاً على هذه الخطوة، قالت نعيمة مولى، المديرة العامّة لـ WePay: "نحن فخورون بهذا الإنجاز وبالحصول على ترخيص الدّفع الماليّ الذي يتماشى مع طموحاتنا، الأمر الذي يُعزّز من أهداف WePay المحلّية والعالميّة، ويستند إلى كفاءاتٍ عربيّةٍ وإقليميّةٍ رائدةٍ".

وهذه الخطوة تأتي في وقتٍ يشهد فيه قطّاع الفنتك في السّعودية نموّاً غير مسبوقٍ، حيث تقود مجموعة PayTabs المجال بدمج طرق الدّفع الوطنيّة الرّئيسيّة في المملكة لإكمال منصّتها لتنسيق الدّفع.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: