الرئيسية الأخبار Playbook تستحوذ على Queen Mode لتعزيز فرص النساء عالمياً

Playbook تستحوذ على Queen Mode لتعزيز فرص النساء عالمياً

الاستحواذ يهدف إلى توسيع النظام البيئي للتعلم والتواصل للنساء في مجال الأعمال والتكنولوجيا

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت منصّة Playbook، الرّائدة في مجال التّكنولوجيا التّعليميّة والمتخصّصة في تطوير القيادات وتعزيز التّنوع، عن استحواذها الاستراتيجيّ على Queen Mode، المجتمع البارز للنّساء الرّائدات والمقاولات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمثّل هذا الاستحواذ خطوةً هامّةً لكلا المجتمعين، حيث يسعيان لرفع مكانة النّساء على مستوى العالم من خلال فرصٍ تعليميّةٍ وتواصليّةٍ شاملةٍ.

وفي تصريحٍ لها، قالت وفاء العبيدات، المؤسّسة والرّئيسة التّنفيذية لـ Playbook: "نحن متحمّسون للغاية لضمّ Queen Mode إلى عائلة Playbook. إذ إنّ تحقيق Queen Mode لهذه النّقطة الفارقة يتماشى تماماً مع أهدافنا الاستراتيجيّة العريضة للتوسّع والتّأثير. معاً، سنستمرّ في بناء نظامٍ بيئيٍّ ديناميكيٍّ يوفّر موارد وعلاقات قيّمة للنّساء في جميع أنحاء العالم".

تأسّست Queen Mode بواسطة فريقٍ من المقاولات الشّغوفات والطّموحات، غزلان جوينز وهاجر أوحسين، وقد أظهرت التزاماً راسخاً بتبنّي الأساليب الابتكاريّة في تعزيز ونموّ المجتمع. وقالت غزلان جوينز، الشّريكة المؤسّسة لـ Queen Mode: "لطالما كانت رؤيتنا في Queen Mode هي خلق مكانٍ يُمكن للنّساء فيه الازدهار مهنيّاً وشخصيّاً. لا يمكننا أن نكونَ أكثر حماسةً بشأن الانضمام إلى Playbook، ممّا سيتيح لنا تعزيز تلك الرّؤية وتقديم فرصٍ أكبر للنّمو والتّطور لمجتمعنا".

كون مجتمع الرّموز غير القابلة للتّبديل فريد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ركّزت Queen Mode منذ بدايتها على توفير بيئةٍ داعمةٍ للنّساء؛ لتزدهر من خلال فعاليّاتٍ تعليميّةٍ وموضوعيّةٍ سواء عبر الإنترنت أو خارجها. ومن خلال هذا الاستحواذ، ستحصل عضوات Queen Mode على الوصول إلى مجموعةٍ واسعةٍ من الموارد التي تقدّمها Playbook، بما في ذلك أكثر من 6000 دقيقةٍ من المحتوى التّدريبيّ، والدّورات الرّئيسيّة، ومجموعةٍ متنوّعةٍ من الورش والمحاضرات.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: