الأخبار

Mojo الكويتية تجمع ملايين الدولارات في جولة التمويل الأولية

منصة التجارة الاجتماعية تعتزم توسيع نطاقها وتطوير تقنيتها بعد جولة تمويل ناجحة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت Mojo، الشّركة النّاشئة الكويتية الرّائدة في مجال التّجارة الاجتماعيّة المتخصّصة في منتجات الجمال والعناية بالبشرة والعافية، عن إكمال جولة تمويل البذرة بنجاحٍ، حيث جمعت مبلغاً ضخماً يصل إلى 7 أرقام، وجولة التّمويل هذه قادها المستثمرون الحاليّون في مرحلة ما قبل البذرة، Joa Capital وEmkan Capital، بالإضافة إلى مستثمرين جددٍ من ضمنهم Plus VC ،Atyab Al Marshoud ،Wahed Invest، ومجموعةٍ من المستثمرين الملائكيين.

تأسّست Mojo في عام 2022 بواسطة عبدالعزيز البحر وناديا الحمد، وتهدف الشّركة إلى تمكين عشّاق الجمال من اكتشاف، ومشاركة، وشراء منتجات الجمال والعناية بالبشرة والعافية عالية الجودة بسلاسةٍ من خلال منصّتها الرّائدة للتّجارة الاجتماعيّة. وتأتي هذه الجولة التّمويليّة عقب أشهر من النّمو السّريع لـ Mojo، التي استطاعت جذب أكثر من 100 علامةٍ تجاريّةٍ رائدةٍ في مجال الجمال والعافية إلى المنصّة.

عبّر عبدالعزيز البحر، مؤسّس والرّئيس التّنفيذي لـ Mojo، عن سعادته بنجاح جولة التمويل البذرة المكتتبة بزيادةٍ، قائلاً: نحن متحمّسون للدّعم الذي تلقيّناه من مستثمرين بارزين، حيث ندخل المرحلة التّالية من النّمو ونواصل ثورتنا في صناعة الجمال والعافية، كما أنّ دعمهم يمثّل تأكيداً كبيراً لنجاحنا حتّى الآن، ويعزز ثقتنا في رؤية Mojo وإمكاناتها لإحداث تغيّيرٍ جذريٍّ في الصّناعة.

تُخطّط الشّركة لاستخدام الأموال المجمّعة لتطوير تكنولوجيتها الرّائدة في الصّناعة، توظيف المزيد من المواهب، وتعزيز حضورها من خلال التّوسع الإقليميّ، خاصّةً في السعودية.

يوسف اليوسفي، الشّريك الإداريّ في Joa Capital، علّق قائلاً: كانت قوّة وقدرة فريق تأسيس Mojo استثنائيّةً في التّنقل عبر المشهد المعقّد لسوق مستحضرات التّجميل والجمال بمنتجٍ متميّزٍ يواصلون تحسينه وتوسيع نطاقه، ونحن فخورون بأن نكونَ جزءاً من رحلة Mojo، ونتطلّع إلى رؤية نمو الشّركة بشكلٍ متسارعٍ في السّنوات القادمة.

هاشم حيدر، الشّريك الإداريّ في +VC، أضاف: مع نموّ سوق الجمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بسرعةٍ أكبر من أيّ مكانٍ آخر في العالم، تقف Mojo في طليعة الأعمال التّجاريّة والشّخصيّة سريعة التّوسع، فاللّاعبون المبتكرون مثل Mojo يوفرون للمستهلكين خيارات أوسع من المنتجات الممتازة المختارة بعنايةٍ مع تحسين الوصول إليها، ممّا يفتح آفاقاً واسعةً للنّمو والتّوسع عبر المنطقة. ونحن متحمّسون للتّعاون مع عبدالعزيز، وناديا، وفريق Mojo، الذين أظهروا سجّلاً حافلاً بالالتزام والجديّة، ونتطلّع إلى دعمهم في فصلهم الجديد من النّمو والابتكار كقادة في هذا المجال.

تتيح منصّة Mojo للمستخدمين استكشاف مجموعةٍ متنوّعةٍ من المنتجات في مجال الجمال والعناية بالبشرة والعافية، وكسب المكافآت أثناء ذلك، والتّواصل مع الأفراد ذوي الاهتمامات المشتركة، ومشاركة التّوصيات الشّخصيّة، ونشر تقييمات المنتجات سواء لجميع أعضاء Mojo أو لمجموعةٍ خاصّةٍ من الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، يعدّ أحد الميزات الرّئيسية هو أنّ كل عميلٍ يمكنه أن يصبحَ منشئ محتوى، يشارك محتواه الإبداعيّ، ويجمع الأرباح.

مع إكمال جولة التّمويل بنجاحٍ، تُخطّط Mojo لتوجيه الأموال نحو تطوير تكنولوجيا المنصّة لتبقى في طليعة الصّناعة، وتوظيف مواهب جديدة تساهم في نمو الشّركة، وتعزيز حضورها الإقليميّ، مع التّركيز بشكلٍ خاصٍّ على التّوسع في المملكة العربية السعودية، ومن ثم تعزيز مكانتها كشركةٍ رائدةٍ في مجال التّجارة الاجتماعيّة لمنتجات الجمال والعناية بالبشرة والعافية في المنطقةِ.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: