الأخبار

صندوق خليفة لتطوير المشاريع في أبوظبي يطلق سبعة منتجات تمويلية جديدة

لدعم النظام البيئي لريادة الأعمال في البلاد، حسب ما أعلنه مكتب أبوظبي للإعلام.

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

صندوقُ خليفة لتطوير المشاريع في أبوظبي يطلقُ سبعة منتجاتٍ تمويليّةٍ جديدةٍ، لدعم النّظام البيئيّ لريادةِ الأعمالِ في البلاد، حسبما أعلنهُ مكتب أبوظبي للإعلام. تمّ تصميم المنتجات لدعم توسّع الشّركات في عددٍ من القطّاعات ذات الأولويّة العاليّة، مثل: الصّناعة، والرّعاية الصّحية، والتّعليم، وتكنولوجيا المعلومات، والاتّصالات، والزّراعة، والسّياحة.

تشملُ منتجات التّمويل تمويل رأس المال التّشغيلي للأعمالِ، الذي يوفّر لأصحاب الأعمال أموالاً لدفع النّفقات العامّة والرّواتب والمخزون وغيرها من المصاريف قصيرة الأجل باستثناء الإيجار؛ تمويل الأصول الثّابتة (المركبات والخدمات اللّوجستيّة)، الذي يوفّر تمويلاً يصل إلى 80% لأصول شركةٍ جديدةٍ في قطّاع الخدمات اللّوجستيّة، مثل: السّيارات، والقوارب، والآلات؛ وتمويل الأصول الثابتة (المعدّات والآلات)، الذي يوفّر تمويلاً يصل إلى 80% لمعدّات أو آلات المشروعات الصّغيرة والمتوسّطة الجديدة.

شاهد أيضاً: Takadao السعودية تحصد تمويل في جولة ما قبل التأسيس قيمتها 1.6 مليون

كما يُغطّي تمويل الفواتير (الذّمم المدينة)، وهو منتجُ رأس مالٍ عاملٍ قصيرِ الأجل يسدّ الفجوات في رأس المال العامل من خلال تمكين الشّركة من استلام الدّفع مقابل ما يصل إلى 80% من الذّمم التّجارية قبل الموعد المحدّد وتمويل ضمان الدّفعة المقدّمة (APG)، الذي يعمل كضمانٍ لتنفيذ العقد من خلال سند ضمان الأداء. مع هذا المنتج، يمكن لروّاد الأعمال الحصول على تمويل لـ 70% من APG. كما يغطّي تمويل مخزون التّجارة الإلكترونيّة، مغطيّاً ما يصل إلى 80% من السّلع الجاهزة، وتمويل التّقنيات الزّراعية التي تسهّل تبنّي حلول التّكنولوجيا لتعزيز الابتكار والاستدامة والنّمو في الصّناعة الزّراعيّة.

ويُمكن لروّاد الأعمال التّقدم لأيٍّ من منتجاتِ التّمويل الجديدة من خلال منصّة خدماتِ حكومة أبوظبي، "هنا".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: