الأخبار

شركة TradeHub المصرية تطلق منصة جديدة لدعم المصنعين المحليين

لتسهيل وصولهم إلى الأسواق المحلية والدولية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة TradeHub المصرية عن إطلاق منصتها الجديدة، والتي تهدف إلى دعم المصنعين المحليين ومساعدتهم على الوصول إلى الأسواق المحلية والدولية. تأسست الشركة على يد أحمد جابر، صاحب التجارب الناجحة في عالم الشركات الناشئة، وأحمد عاطف، المهندس السابق في شركة ميتا، اللذين يشتركان في الرغبة في تحسين عمليات التجارة والتصدير للمصنعين المصريين.

تعتزم المنصة تعزيز مبادرات التصدير وتمكين المصنعين المحليين من التوسع في الأسواق عبر توفير أدوات للتواصل والتعاون بين المصنعين والتجار وأصحاب المشاريع. قبل التأسيس، ركز المؤسسان على فهم التحديات التي تواجه الطرفين، لا سيما الصعوبات التي يجدها المصنعون في الوصول إلى مشترين جدد والعقبات التي تواجه المشترين في البحث عن مصنعين مناسبين.

توفر "تريد هب" خاصية صفحات المصانع حيث يمكن للمصنعين عرض معلومات عن مصانعهم ومنتجاتهم، مما يسهل على المشترين المحتملين عملية البحث والاكتشاف. كما تتيح المنصة للمشترين طلب عروض الأسعار، إنشاء المناقصات والتواصل مع المصنعين عبر ميزة الدردشة.

في تصريحاتهما، عبر المؤسسان عن حماسهما لإطلاق المنصة، مؤكدين التزامهما بتوفير حلول للتحديات الكبيرة في مجتمع الأعمال المحلي، وبشكل خاص تشجيع المنتجات المحلية وتعزيز فرص تصديرها للخارج. ويرون أن "تريد هب" تمثل ثورة في عمليات التجارة والتصنيع، مع هدف طموح لتمكين 10 آلاف شركة مصنعة بحلول نهاية عام 2024، لجعل التجارة أكثر سلاسة ويسر للجميع.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: