الأخبار

شركة تعدين العملات المشفرة Phoenix Group تستحوذ على 25% من Lyvely بدبي

استراتيجية جديدة تتبعها فينيكس جروب للتوسع في مجال الشبكات الاجتماعية والتجارة الإلكترونية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

شركةُ "Phoenix Group" (فينيكس جروب)، الشّركةُ الرائدةُ في مجالِ تعدينِ العملاتِ الرقميّةِ وتقنياتِ البلوك تشين، تتّخذُ خطوةً جريئةً في توسيعِ نطاقِ أعمالها بإعلانِها عن الاستحواذِ على 25% من حصصِ "Lyvely" (لايفلي)، المنصّة الاجتماعيّة الرّائدةِ ومنصة تحقيقِ الدّخلِ من المحتوى التي مقرُّها في دبي. [1]

سيتمُّ تسهيلُ هذهِ الصّفقةِ المهمّةِ عبرَ "Phoenix INV Holdings"، الذراعُ الاستثماريّة لـ فينيكس جروب، والّتي أبرمتْ اتفاقيّةَ الاشتراكِ والاستثمارِ في 26 ديسمبر، لتمهّدَ الطّريقَ أمامَ شراكةٍ استراتيجيّةٍ تعدُ بتغييرِ قواعدِ اللّعبةِ في مجالِ المنصّاتِ الاجتماعيّةِ والتّجاريّةِ.

لايفلي، التي أُنشئتْ بهدفِ تحويلِ المنظورِ التّقليديّ للشّبكاتِ الاجتماعيّةِ، تُقدّمُ لمنتجي المحتوى فرصةً ذهبيّةً لتحقيقِ الدّخلِ من خلالِ توفيرِ وسائلَ مبتكرةً وتفاعليّةً. تسعى المنصةُ لكسرِ الاحتكارِ الذي تفرضهُ الشركاتِ التقنيّةِ الكبرى بتقديمِ مدفوعاتٍ مباشرةٍ للمستخدمينَ، ممّا يُعزّزُ الثّقةَ والشّفافيّةَ في التّعاملاتِ الرّقميّةِ، كما يميّزها وجودُ بطاقةٍ ائتمانٍ خاصّةٍ بالمنشئينَ، ممّا يتيحُ لهمُ إدارةَ ومتابعةَ أرباحهم بكلِّ سهولةٍ ويسرٍ.

في معلمٍ هامٍّ من تطورِها، نجحتْ لايفلي في تأمينِ تمويلٍ أوليٍّ في أغسطس الماضي من قبلِ "Cypher Capital" (سايفر كابيتال)، الشّركةُ الاستثماريّةُ المركزةُ على الشّركاتِ التّقنيّةِ النّاشئِة الّتي تسهمُ في تحسينِ تجربةِ الويبِ الجيلِ الثّالثِ، وقد خصّصت هذهِ الأموالَ لتطويرِ عملةٍ رقميّةٍ خاصّةٍ بالمنصّةِ، وهو ما يدلُّ على الطّموحِ الكبيرِ والرّؤيةِ الاستراتيجيّةِ للمنصّةِ في تحقيقِ استقلاليّةٍ ماليّةٍ وتمويليّةٍ.

إضافةً إلى ذلكَ، انضمّ إلى مجلس استشاريّ لايفلي كلّ من بيل قيان، رئيس سايفر كابيتال، وبيجان اليزاده، المؤسّس المشارك لفينيكس جروب وسايفر كابيتال، ممّا يعززُ من مكانةِ وثقةِ المنصّةِ في عالمِ المالِ والأعمالِ.

شاهد أيضاً: شراكة استراتيجية بين Qashio وEmirates Skywards لتقديم مزايا للعملاء

مع هذهِ الخطوةِ، تؤكدُ فينيكس جروب على التزامِها بالابتكارِ والتّوسعِ في أسواقٍ جديدةٍ، وتعززُ مكانَتها كفاعلٍ مؤثّرٍ في عالمِ التّكنولوجيا الرّقميّةِ، خاصةً في منطقةِ الشّرقِ الأوسطِ الّتي تشهدُ نموّاً متسارعاً في قطّاعِ الشّبكاتِ الاجتماعيّةِ والتّجارةِ الإلكترونيّةِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: