الأخبار

السعودية تُخصّص مساعداً شخصيّاً لذوي الهمم باستخدام الذكاء الاصطناعي

والذي سيمكّنهم من الوصول إلى خدمات منصة أبشر باستخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

توسّعت وزارةُ الدّاخليةِ في خدماتها المقدّمةِ لذوي الهمم بالمملكة العربيّة السّعودية، حيث خصّصت مساعداً شخصيّاً لهم يعتمدُ على أحدثِ التّقنياتِ، بهدفِ تسهيلِ وصولهم إلى الخدماتِ الّتي تُقدّمها الوزارةُ بكفاءةٍ وسرعةٍ.

وفي هذا السّياقِ، أعربَ أحد المسؤولين في الوزارةِ عن التزامهم بتقديمِ خدمةٍ متميّزةٍ، تٌمكّن ذوي الهمم من الحصولِ على خدماتِ الوزارةِ بشكلٍ فوريٍّ وميسّرٍ.

خلالِ فعالياتِ مُلتقى الحكومةِ الرّقميّة لعام 2023م، المنعقدِ في مدينةِ الرياض، أوضحَ سموّ الأميرِ الدكتور بندر بن عبدالله بن مشاري، مساعدُ وزيرِ الدّاخليّة لشؤونِ التّقنيّةِ، أنّ هذه الخدمة ستكفلُ للمستفيدين الوصولَ السّريعَ والسّهلَ إلى الخدماتِ، مضمونةً بتجربةِ مستخدمٍ فريدةٍ ومريحةٍ.

وقد تمّ إطلاقُ الخدمةِ الجديدةِ عبر منصة أبشر، التي تُتيح لذوي الهمم الوصولَ إلى الخدماتِ عبر استخدامِ أحدث تقنيّات الذكاء الاصطناعي، والّتي تتضمّنُ التّعرفَ المتقدّمَ على الأوامرِ الصّوتيّة.

تأتي هذه الخدمةُ في إطارِ جهودِ وزارةِ الدّاخليّة لتعزيزِ التّحول الرقميّ وتطوير الخدماتِ الرّقميّة، مؤكّدةً على التزامها بتقديمِ خدماتٍ متطوّرةٍ تصلٌ إلى جميعِ فئاتِ المجتمعِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: